المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركوا لـ " ثالث شعراء قلطة الوطن "


طارق النفيعي
06-20-2009, 11:51 PM
البجادية نت - محمد الفارس :


باركوا لـ محمد غازي النفيعي " ثالث شعراء قلطة الوطن "

ودع ابن البجادية الشاعر الشاب محمد بن غازي النخيش برنامج شاعر قلطة الوطن بدولة الكويت الشقيقة ، بعد مشاركة ناجحة ومتميزة أثمرت عن تحقيقه المركز الثالث من بين 24 شاعراً شاركوا في التصفيات النهائية للبرنامج ، وكانت نتيجة الشاعر المبدع محمد النخيش مع الشاعر فارس الهاجري في نصف نهائي البرنامج قد أعلنت مساء أمس بفوز الهاجري بصعوبة بالغة وبفارق ضئيل جداً بنسبة 51% مقابل 49% ، فيما استطاع الشاعر سليمان الجهني التغلب على الشاعر سعيد الشهيب بنسبة 52% مقابل 48% ليلعب بذلك الشاعران فارس الهاجري وسليمان الجهني على النهائي وبيرق البرنامج في نسخته الثانية .

" شبكة البجادية الإلكترونية " من صحيفة ومنتديات وجوال تهنئ شاعر المستقبل الشاعر المبدع محمد بن غازي النخيش على هذا التمثيل المشرف والمشاركة الناجحة والمتميزة ونيله هذا المركز المتقدم ( الثالث ) ومنافسته الشديدة على البيرق ووصوله للمراحل النهائية والحاسمة للبرنامج رغم صغر سنه وحداثة تجربته .. مما ينبأ له بمستقبل كبير في عالم الشعر الشعبي عامة والقلطة خاصة ..

كما تشكر الشبكة جميع أبناء مدينة البجادية وكافة أبناء القبيلة في جميع أنحاء المملكة والكويت على وقفتهم المشرفة والتاريخية مع شاعرهم ودعمهم السخي والمتواصل الذي كان السبب بعد توفيق الله في وصوله لهذه المرحلة ومنافسته على البيرق متوجاً بالمركز الثالث " ثالث شعراء قلطة الوطن " .

محمد النخيش ثالث شعراء قلطة الوطن - مكتبة الأخبار - صحيفة البجادية الإلكترونية - powered by Infinity (http://www.bjadyah.net/news.php?action=show&id=188)

MNahiY
06-21-2009, 01:27 AM
احم احم

ألف مبرووك لـ شاعرنا محمد بن غازي

عز الله انهـ كفى و وفى و بيض الوجهـ

تمنينا اللقب لكن المهم تبيض الوجهـ و بو غازي سواها

الله لا يهينك يـ الذيب و يعطيك الف عافيه على التغطيه من اول البرنامج

شكرا

((الـروقـي))
06-21-2009, 07:04 PM
الف مبروك المركز الثالث لشاعر محمد بن غازي العتيبي

وبدايه موفقه له فى عالم المحاوره


بصراحه الشاعر محمد من الشعار اللي اتوقع لهم مستقبل فى عالم المحاوره

رغم سن الشاعر الا انه تجاوز الكثير من الشعراء فى هذه المسابقه


واحب اقوله الجايات اطيب وانت ماقصرت يامحمد وبيض الله وجهك