المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوسينغوا ] بـ تهديد واضح : " كلنا مع سكولاري ، رونالدو ؟ سنعرف كيف نتصرف معه " .. !


روبن الكويت
01-11-2009, 12:31 AM
لا زالت الاشاعات تحوم حول المشاكل في غرفة ملابس [ الستامفورد بريدج ] ، حيث هاجمت الجماهير مدرب الفريق ، بعد انخفاض الاداء في الفترة الاخيرة ، لكن جاء البرتغالي [ خوسيه بوسينغوا ] ودافع عن مدربه البرازيلي [ لويس فيليبي سكولاري ] واكد انه يحظى بثقة كبيرة من اللاعبين .

وذلك رداً على بعض القصص التي اكدت بان مدرب ( تشيلسي ) قد شارك في سلسلة من النزاعات مع بعض اللاعبين حول عملية النقل والمال والمرتبات ، [ سكولاري ] يشك في ان بعض اللاعبين يستخدمون الاعلام لـ تاليف القصص وخلق الانقسامات بالفريق .

الكونغولي الاصل برتغالي الجنسية اكد بان الروح المعنوية العالية والعمل الجماعي ما زال متواجداً وبقوة بين لاعبي واعضاء الفريق الازرق ، واكد قوة الترابط بينهم حيث قال في وقت سابق : " كلنا نقف صفاً واحداً مع سكولاري " .

وواصل : " نمتلك مدرباً سوف يقودنا الى النجاحات بلا شك ، وهذا الاسبوع لاحظت عملاُ اكبر بالتدريبات مع الفريق ، شاهدت الطاقات تنفجر من زملائي ، نعم لاننا سنلعب مباراة قوية يوم الاحد ، وكلنا نسعى وراء هدف واحد وهو الفوز ، بعض الناس بداوا يشككون في مقدرتنا بالفوز بالدوري ، ولكننا سنثبت لهم اننا نمتلك الكثير ، وسنريكم ذلك امام مانشستر يونايتد "

[ بوسينغوا ] سيواجه مهمة صعبة الاحد المقبل ، حيث سيكون مراقباً لـ مواطنه وخصمه [ كريستيانو رونالدو ] والذي تعرض لـ حادث مروري مساء يوم الامس ، وذلك بعد الخسارة المفاجئة امام ( ديربي كاونتي ) في الكارلينغ كاب ، واكد اللاعب بانه سيوقف حامل الكرة الذهبية .

قال بتهديد واضح لـ مواطنه : " ان ايقاف كريستيانو ليس بالامر السهل ، لكن البعض في تشيلسي يعرفه جيداً ، وسنعرف كيف نوقفه الاحد " . وستقام المباراة على ملعب [ الاولد ترافورد ] معقل [ مانشستر يونايتد ] ، ( تشيلسي ) بفارق 3 نقاط عن ( ليفربول ) المتصدر ، اما [ مانشستر يونايتد ] في المركز الثالث ولكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين .

http://www.goal.com/en/news/1711/che...acking-scolari

MNahiY
01-11-2009, 01:23 AM
احم احم

بصراحه و الي واضح ..!!

انه توجد خلافات في الستامفورد بريدج ..!!

و هذا مع عكس على اداء الفريق في الفتره الماضيه ..!!

شكراً لك ..!!

روبن الكويت
01-11-2009, 02:12 AM
العفو
ولاهنت على المرور