المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الأربعاء ستتدمر الكمبيوترات اليابانيه والسبب فايروس قدساوي ..


حـلـ§ــم وهــ§ــم
09-17-2008, 03:48 AM
http://www.4up.ae/up/get-9-2008-o5u9z8e1.gif




السلام عليكمـ و رحمة الله و بركاته ..


حــلــم كان بالنسبة للـ كرة الكويتية " صعب المنال "
في وقت عـز الكره الكويتية !!
و في عصرها الذهبي ولا نادي كويتي قدر يتأهل للدور الثاني ..
فما بالكمـ بـ وقت الكرة الكويتية تعيش أسوء حالاتها ..
مره مريضه مره ميتة مره بـ غيبوبة .. !!




http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/987016001.gif (http://www.0zz0.com/)V.s http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/386997225.gif (http://www.0zz0.com/)


الفـريقين:
القـادسيه (الكويـتي) v.s أوراوا ريد (اليـابـاني)
المنـاسبه: دوري أبطــال آٍسيـا دور ال8
التوقيـت: يـوم الأربعاء الموافق 17-9-2008 السـاعه... 10 مساءا.
المكــان: استـــاد حمــد الحمــد بنـــادي القــادسيه.




http://www.4up.ae/up/get-9-2008-rn0o0d31.gif



ما تحقق بالعصر الذهبي شلون الحين !!؟!
و احنا بـ أسوء حالاتنا !!

بكل شي في هالكون
بكل هم بكل ضيقه
بكل مشكله و بكل مأساة
دايماً في فسحة أمل ..
حتى لو كان بصيص ..

وبوسط كل هذا .. نور الأمــل شع من جديد ..
وبين ان في حديد بوزن الذهب و بلون كلش اختلف !!

الملكي .. كان الفارس الملثم !!
فـ علاَ من دون مبالغه .. غير الصورة تماماً
و بكل إلي واجهة من صعوبات .. بين العكس !!

فريق يا ناس صار أضحوكة لـ خصومه !!
طالع من مباره فايز فيها 12 \0 !!
يرد من الابطال بنصهم !!
6\0 قــووويــه كنا حزتها شوارع !!

مع هذا كان كلنا ثقة بـ إن هالفريق عنده كلمه ..
و فعلاً .. !!
تحقق العكس و الفريق قلب الطاولة على مجموعته !!


و حققنا إلي كان مستحيل بالنسبة لـنا و لـ غيرنا ..
الملكي يتخطى و يتصدر .. و يوصل لـ دور الـ ثمانية ..
و الكل في حالة ذهووول !!
و الـ سداسية صارت فال خير !!

و جدام العين .. الخوف من أثنين !!
جمهور و نتيجه .. واحنى نلعب على فرصه و حيده ..
و تحقق الحلم و الملكي اثبت علو كعبه ..
و انه من جذور كرويه كويتية ..
و ثلاثية بـ نكهة عمانية ..

و بعدها .. الحلمـ توقف ..
بوقت كان أروع صوره للجمهور الملكي ..
و كنا راضين بالي حققناه ..
و الي قدرنا نوصل له ..




http://www.4up.ae/up/get-9-2008-u6odod1q.png




" القادسيه بطموحات كبيره يواجـه حامل اللقب "
الاصفر بـ مهمه صعبه امام اوراوا الياباني ..


تتجه انظار عشاق كرة القدم الخليجيه منها والعربيه مساء يوم 17-8-2008 إلى الكويت
وتحديده استاد محمد الحمد بنادي القادسيه الرياضي لمتابعة مباراة الذهاب
في الدور الربع النهائي من دوري ابطال اسيا ، والتي تجمع فريق القادسيه الكويتي
بـ اوراوا الياباني ويعلق الكثيرون سواء من جماهير الاصفر المتواجدين في الكويت او
خارجها الامال على الملكي في تلك المباراة من اجل تخطي عقبه الفريق الياباني
والتأهل للدور قبل النهائي .
خصوصا وان القادسيه بات يمثل الفرق الخليجيه بعد خروجها من الدور التمهيدي
كما انه يمثل العرب مع شقيقه الكرامه السوري . لذا فالمهمه ليست سهله لكنها
ليست مستحيله على ابناء الاصفر خصوصا وانهم كانوا قد قاب قوسين او ادنى من
التأهل للنهائي في مشاركتهم الماضيه في نفس المسابقه ..




http://www.4up.ae/up/get-9-2008-djtjy5ev.png




" الملكي و العودهـ من جديد لـ التعويض "
القـادسيّـة Vs اوراوا .. 17/9 /2008 موعد الحسم المبكر ::..




يستهل أصفرنا الملكي مشواره في دوري الثمانية الأقوى في آسيا من هذا اليوم
وبملاقاة فريق اقل ما يقال عنه انه مرعب فهو بطل النسخة السابقة لهذه البطولة والطامح للحفاظ على
لقبه وهو الحاصل على المركز الثالث في كأس العالم للأنديه ،
و متصدر الدوري الأقوى في القارة الصفراء حتى الآن . لعل البعض لعن الحظ الذي وضعنا في مقابلة
هذا الفريق من بداية الادوار النهائيه وتمنى لو أننا قابلنا فريق اضعف
خوفا من الخروج المبكر وان الخوف من الخصم لاعيب فيه بحيث يتم دراسته ومتابعته
بشكل دقيق وعلى قول المثل
( من خاف سلم )
ولكن يجب علينا ان نعلم ان الأندية الكبيرة لا تلتفت لنقص لاعب او اثنين ولا تضع الأعذار والحجج مسبقا
فقد وصل الملكي اليوم الى مكان يجب ان يعي لاعبينا
جيدا ما وصله بيمينه وان لا يفرط به بسهوله وانه إذا لم يستطع اجتياز هذا الفريق فهو لا يستحق اللقب .
يدخل الملكي لهذه المباراة وهو يمني النفس بفوز يغنيه ويريح أعصابه إلى حين مباراة الإياب
في اليابان ويدخل وهو متسلح بعزيمة الرجال التي لم تخذله من قبل.




http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/775499951.gif (http://www.0zz0.com/)





" الثقـه مطـلوبه والإستهتـار مرفـوض "

يعي تماماً الاصفر صعوبه هذا اللقاء ويعرف الجنرال بأن هذا اللقاء سيجعل
للقادسيه إسم من ذهب في المحافل الاسيويه ، كما تعودنا من ملوك الاصفر فلا شي
يصعب على ابناء هذه القلعه ، فالكل يتذكر لقاء القادسيه والعين الذي قد احسست للوهله الاولى
بأن الاصفر سيلاقي بطل انديه العالم ولكـن الملكي قلب التوقعات وفاز بـ ثلاثيه رائعه
في قعـر دارهم وبين جمهورهم وعلى ارضهم ، فهل ستكون النتيجـه في هذا اللقاء لصالح الفريق الياباني
ام ان للملوك كالعاده كلمـة اخرى !



http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/775499951.gif (http://www.0zz0.com/)


" غيابات القادسية "

يغيب عن القادسية المحترف إبراهيما كيتا والمحترف الاخر ميلادين بداعي الإيقاف
وسيغيب هداف الدوري الكويتي وهداف العالم اللاعب احمد عجب عن هذا اللقاء بإصابه قد المت
به اثناء وجود الملكي في المعسكر التدريبي .



http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/775499951.gif (http://www.0zz0.com/)



" التشكيله المتوقعـه "



http://www2.0zz0.com/2008/09/14/11/760723241.png (http://www.0zz0.com/)



" ابـرز اللاعبـين "




http://www2.0zz0.com/2008/09/14/10/992742286.png (http://www.0zz0.com/)


تحجب الغيوم الملبدة اشعة النجوم بعض الاحيان ولكنها لا تختص
تماما حيث عاد نجم الكوييت والقادسيه بشكل خاص ليسطع في سماء
البطولة الخليجيه ويتصدر قائمه هدافي البطولة ،
بعوده المرعب سيكون لخط الهجوم طعم خاص فهل سيمتعنا بدران بأهدافه
ام ان لـ دفاع اوراوا كلام اخر




http://www2.0zz0.com/2008/09/14/10/528894403.png (http://www.0zz0.com/)


النجم نواف الخالدي احد اعمده صرح نادي القادسيه
الجسور حامي العرين ، واللاعب في صفوف المنتخب الوطني هل سيحافظ
على شباكه في هذا اللقاء !




http://www2.0zz0.com/2008/09/14/11/340899750.png (http://www.0zz0.com/)


اللاعب نهير الشمري
ملك الدفاع وصخره القادسيه ، الخبره ستعلب الدور الكبير في هذا اللقاء
وبالتأكيد سيكون دفاع الملوك جيدا ليقطع امال اهداف اوراوا
بوجود نهير الشمري .






http://www.4up.ae/up/get-9-2008-o5u9z8e1.gif





http://www.4up.ae/up/get-9-2008-n1vniipn.png



نادي اوراوا الياباني احد افضل الفرق في الدوري الممتاز ،
تأسس في عام 1950 ،
حصـل على الدوري الياباني مرتين فقط .. في عـام 2004 و 2006 ..

- حصـوله على لقب اسيـا -
انفرد نادي اوراوا بصدارة مجموعتـه بعد فوزه على شنغهاي الصيني في الجولة الثالثة من
مباريات المجموعة، وتعززت اماله في تبديد
امال تشونبك في الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا
وأطاح به من المنافسات حيث تغلب عليه 2/صفر في دور الثمانية من البطولة.
وبعدها تحدد النهائي بين نادي اوراوا ونادي سپاهان الايراني
وكان الفريقان قد تأهلا للمباراه النهائيه بعد تخطيهما لناديي سيونغنام الكوري الجنوبي والوحده
الإماراتي في الدور النصف النهائي من البطولة . فعلى ملعب سايتما فاز نادي أوراوا الياباني
بركلات الجزاء على نظيره سيونغنام ب 5-3 وذلك بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 2-2 وهي
النتيجه
نفسها التي انتهت بينهما بمباراة الذهاب بسيونغنام.
واقترب بعدها اوراوا من اللقب بتعادله 1/1 مع مضيفه سباهان أصفهان الإيراني
وتأهل للنهائي الذي خاضه امام سيباهان الايراني والذي ربحه اوراوا بسهولة 2 - 2 وتوج بلقب
البطولة .

وفي كأس العالم للانديه كانت له مشاركه ومنافسه قويه
فقد تأهل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني لكرة القدم للدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للاندية
المقامة باليابان بتغلبه على فريق سيباهان أصفهان الايراني 3/1 في مباراتهما
بالدور الثاني من البطولة.
وبدت المباراة صعبة منذ بدايتها على الفريق الياباني الذي كان يلعب أمام جماهيره باستاد
طوكيو بالعاصمة اليابانية ، حيث سعى منافسه الايراني سيباهان للثأر لهزيمته من الفريق الياباني
نفسه في نهائي دوري أبطال آسيا .
ولكن أوراوا نجح في تخطيه
والتقى بفريق ميلان الايطلالي ولكن هزم بهدف لـ لاشيء وخرج
من المنافسه على كأس العالم للانديه ..

يدخل هذا الشبح الياباني والذي ابهر العالم كافه بما قدمه علما انه حديث التأسيس (1992) لهذه
المباراة واضعا نصب عينيه الحفاظ على لقبه والرجوع إلى دياره بالغنيمة الكبيرة إن استطاع وإلا
فالتعادل سيكون مقنع خارج أرضه .
يدخل هذا الفريق للبطولة خالي من الإيقافات بعد تأهله المباشر إلى هذا الدور كونه بطل النسخة السابقة
ولا يعاني من أي إصابات تذكر وهذا الأمر يجعله في أريحيه كبيره وسيأتي مع جماهيره دعما من
إدارة الفريق على ثلاث طائرات وبعدد كبير مما يقلل وبشكل كبير من تأثير الجمهور الكويتي على نفسية الفريق.
هذا الفريق يمتاز بالتسديد
من خارج منطقة الجزاء ولديه خط وسط قوي يجيد كسب اللعب لصالحه ويمتاز أيضا باللعب السريع
والنقلات الماكرة البينية القصيرة .



http://www.4up.ae/up/get-9-2008-r8kvz1p8.gif



" ابـرز اللاعبـين "



http://www.4up.ae/up/get-9-2008-2tga14tt.png


هذا اللاعب هو احد اهم مهاجمي النادي الياباني
ويمتاز باهدافه الجميله وهو على قائمه هدافي البطولة السابقه بتسجيله لـ 3
اهداف .


http://www.4up.ae/up/get-9-2008-qzu8ikhe.png


مدافع نادي اوراوا ولاعب المنتخب الياباني
صاحب الرقم 12 ، فهل سيقطع حلم الملوك بالوصول لـ المرمى !


http://www.4up.ae/up/get-9-2008-x1zctwp6.png


روبسون بونتي لاعب الوسط وهداف الفريق
حصل على المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة للموسم السابق
من مواليد البرازيل .



http://www.4up.ae/up/get-9-2008-r8kvz1p8.gif



" فـيديو التقديـم "



http://www8.0zz0.com/2008/09/14/04/635053599.gif (http://www.0zz0.com/)



للتحـمـيل Click Here (http://www.mediafire.com/download.php?4rxyp9khk3k)
للمشاهده Click Here (http://www.youtube.com/watch?v=uXJCXUH2_ak)

عبدالله العضياني
09-17-2008, 04:05 AM
أنشاءالله الفووز للملكي قدهااااااااا وقدوووووود

المقاطى_q8
09-18-2008, 02:10 AM
عزالله عطلو الكمبيوتر الياباني


مبروك الفوز

عبدالله العضياني
09-18-2008, 05:00 AM
هيييييييييييييييييييييييييييييه هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مبروك الفوز