المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشرف سابقاً ..... يعود إليكمـ فهلـ من مرحبـ .... ؟


الــولــيــد
08-03-2008, 03:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ



إما بعد :


اسفـ لعدمـ دخوليـ المنتديـ لاكثر منـ شهرينـ والسببـ الدراسة والانـ الوظيفهـ

وأرجوا منـ اليـ اخذ بخاطرهـ منيـ انهـ يسامحنيـ



ما شاء اللهـ منتداكمـ رائعـ جداً


ما ينقصكمـ شيـ باذنـ اللهـ



طبعاً هذيـ اخر مشاركهـ ليـ عندكمـ و احاولـ أن تكونـ أفضلـ مشاركهـ ليـ بالمنتديـ



وأتنميـ للجميعـ التوفيقـ و السداد




أخوكمـ / ولـيـد الـذيـابـي ....

طارق النفيعي
08-03-2008, 10:16 PM
ياهلا والله فيك وحياك الله ..
في أنتظار أبداعك وتواصلك معنا

ومافيش أي مشاكل ..

المقاطى_q8
08-03-2008, 11:48 PM
هلا والله وغلا
وليد الذيابي
انت من مأسسين المنتدي
وماوقف المنتدي الا بجهودك وجهود الأخوان والأخوات

وليد بكل صراحه انت اخ عزيز على قلوبنا جميعاً
ولك معزه خاصه انت تعلم بها

المثل يقول اكرام النفس هواها
ولاكن مانتمناه ان لاتنقطع عنا وعن منتداك

اتركك بود

عــمـــر
08-08-2008, 02:19 AM
هلا وغلا

ويامرحبا بك من ممشاك لي ملفاك

وعودا ًحميداً

ابو عثمان
08-12-2008, 12:32 AM
يامرحبا فيك أخوي وليد

وأنت من الأخوان اللي لهم نشاط ملحوظ

أخوك أبو عثمان