المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..::|| تحويل قصر ماكا بالاس إلى فندق ||::..


الــولــيــد
04-14-2008, 02:03 PM
تحويل قصر "ماكا بالاس" في اسطنبول إلى فندق "حياة"


من المقرر أن يتحول قصر "ماكا بالاس" إلى المقر الجديد لفندق "بارك حياة اسطنبول" ماكا بالاس، وذلك عقب الافتتاح المقرر للفندق في الصيف الجاري.

ويمتاز الفندق بموقعه المناسب وسط منطقة نيسانتاسي السكنية التي تشتهر بمحلاتها وأسواقها، كما يتميز الفندق بفن العمارة التاريخي وتصميمه الداخلي الخلاب، ويشتمل الفندق على فروع لأرقى الماركات العالمية مثل إمبوريو أرماني، وغوتشي، وهو على مسافة قريبة من الكثير من المحلات الأخرى الفاخرة لبعض أعرق دور تصميم الملابس حول العالم.


http://www.imgfox.com/images/xtnrqdxb6gemzaov1q8p.jpg


كما يضم بعضاً من أشهر وأفخم المقاهي والمطاعم. وقد صمم الفندق من الداخل المصمم المرموق راندي غيرنير من شركة غيرنير كرونيك وفالكارسيل في مدينة نيو يورك.

ويمكن للزائر أن يلاحظ العلاقة الوثيقة بين الماضي والحاضر في أنحاء الفندق كافة الساعي لتقديم تجربة فندقية لا تضاهى لنزلائه.

وتظهر النقوش والنماذج الفنية التركية التاريخية واضحة في كل التفاصيل الدقيقة، بينما تمت استعادة التفاصيل المعمارية القديمة إلى أقصى درجة بتناغم رائع مع اللمسات الفنية المعاصرة والإضاءة، كما تضفي الأرضيات المصنوعة من خشب أشجار اللوز مع البرونز المصقول جمالية في كافة أروقة الفندق.

كما سيستضيف الفندق مطعماً يتخصص في تقديم شرائح اللحم، وهو مطعم ذا برايم ذو التصميم الجميل والرائع، والأثاث الأنيق جداً. ويتخصص المطعم في تقديم أشهى وأطيب شرائح اللحم والمأكولات البحرية المشوية على الفحم. وسيتمكن النزلاء من الاستمتاع في منطقة المسابح والحدائق والمقاهي ذات الطوابق المتعددة، التي تتميز بمنظرها الخلاب وشجيرات الخيزران البري، والأكواخ الصغيرة الخاصة، وتيارات المياه المتعرجة. أما في المساء، ستبعث الحياة مجدداً في الحديقة من خلال الموسيقى الجميلة وسيتم إضاءتها بضوء الشموع فقط. يحتوي الفندق على 90 غرفة ديلوكس كبيرة نسبياً بمعدل مساحة تصل إلى 59 مترا مربعا، بما فيها سبعة أجنحة واسعة، وجناح تنفيذي، وجناح دبلوماسي، وجناح رئاسي. وسيوفر كل جناح من الأجنحة السكنية العليا شرفة خاصة ومنصات استحمام كبيرة بوابل من ماء الغسول مباشرة من السقف.

ويشار الى أن كل غرفة ستجهز بقدرات اتصال على الإنترنت ذات سرعة برود باند الفائقة، وهاتف رقمي مع ميزة البريد الصوتي، وجهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة، ومشغل أسطوانات دي في دي، ومكبرات صوت أجهزة الآي بود حيث تم تصميم الفندق لتلبية متطلبات المسافرين العالميين.

يشار إلى أن فنادق بارك حياة عادة ما تتميز بصغر حجمها ومبانيها الرفيعة المميزة، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الذواقين من السياح والمسافرين، حيث يعد الفندق بتقديم خدمات فندقية لا تضاهى.