المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتل ونقض .. ( ناصر الجلاه .. خالد المقاطي ) ؟؟؟؟!!


خالد المقاطي
04-13-2008, 02:36 PM
هنا محاوره جرة بيني وبين الشاعر ناصر الجلاه العصيمي
واحببنا ان ننقلها لكم :


وكانت البدايه مــ ع ناصر



ناصر الجلاه





من المكنون ياخالد وآخذ علمي من المكنـون =ولايلحقك فـي خاطـرك لامقصـد ولاشكـه
نصحك الجذع وابى انصحك والعربان مايدرون =تراها ضحكةٍ فالوقت والضحكه هي الضحكـه





خالد المقاطي





ابو زيد الهلالي لامشـا دربـه مشـا بالهـون =علـى درب المعرفـه لامـشـا والله مافـكـه
وانا بنصحك ياناصر .. رجال العز وش ؟ يقلون =على بابً يجيب الريح ؟! غانم فرصتـك صكـه




ناصر الجلاه





خساره كل ماتوفي عرب بالعرف مايوفـون =ترى من قارب الجربا يجيه من الجرب حكه
اخاف يجيك مثل أصحابنا في شاعر المليون =مقاطي تجهل الدبكه تباعد عن هل الدبكـه




خالد المقاطي





لك الله مركي الجمره على ماقيل بالغليـون =تشوف بعينك الثنتين كل الناس من ضكه ؟
نصحناك وتحمل يوم جاوز سرعك القانون =على قول المثل شخصً قدرته قوم له بكـه




ناصر الجلاه





انا ماشوف لـك لازم تركـد هـد فالطبلـون =وغير رحلتك عن دار غـزه وارحـل للمكـه
مادام إنك تبى تكسب ترى كسبك ماهو مضمون =على حكم العرب تحكم بتسعـه تكسـب ألكـه


خالد المقاطي





بعثنا في مهمه يوم ترثات الغطى يبكون =وحنا سترها لاصار للعيدان محتكـه ؟
تصنون وندبل والنتيجه .. تاتروح ديون =الا ياسامي انته معتزل وانته على الدكه


ناصر الجلاه





مهمة ويش وألا ويش ياليت العرب يمسون =ورجلٍ تجهله خلـه ورجـلٍ تعرفـه زكـه
انا والله مالومك لوعقلك بالحكـم مخـزون =ولكن مثل ماقال الصعيدي : غيـر السكـه



خالد المقاطي





مدامك ماتعرف لسوق الاسهم غيركم يشرون =وانا تاتجر ومستثمر رصيـده جـاوز بلكـه
نقديكم على درب المثايـل لجـل ماتغـدون =على قول البرابر : ماتجيكم هكـه وهكـه ؟

محمد المقاطي
04-13-2008, 02:41 PM
صح لسانك

ولسان ناصر الجلاه

وبيض الله وجيهك

ولا تحرمنا من جديدك

عبيدغازي العتيبي
04-13-2008, 04:51 PM
صح السانك وصح السان ناصر وباك الله فيك علي طرح الموضوع

((الـروقـي))
04-14-2008, 03:17 PM
نصحناك وتحمل يوم جاوز سرعك القانون __على قول المثل شخصً قدرته قوم له بكـه


صح لسانك يابو وليد انت والشاعر ناصر ومحاوره منتازه بالحيل

خالد المقاطي
04-15-2008, 12:49 AM
محمد المقاطي




صح بدنك .. دمت ودام مرورك



اخوك :

المقاطى_q8
04-15-2008, 04:52 AM
صح لسانك يابو فيحان
وصح لسان ناصر الجلاه

امتعتونا ببياتكم الجزله


تحياتي

أبو هزاع المقاطي511
04-29-2008, 01:17 AM
صح لسانك يالخنفري

تقبل مروري
الخنفري

أبو هزاع المقاطي511
04-29-2008, 01:45 AM
وصح لسانك ياناصر الجلاهـ،