المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنــا الأهـلــي و بـالأهـلــي أكـون


الــولــيــد
03-28-2008, 08:56 PM
بدأ الفتيل في الإشتعال، فتيل الغضب، فتيل الخيانة، فتيل عدم الوفاء، فقد عزف جمهور الأهلي عن الحضور في المباراة التي دارت بين منتخبي مصر والأرجنتين التي إنتهت بفوز الأرجنتين بهدفين دون مقابل بسبب أخطاء حارس افريقيا الأول و حارس نادي سيون الرياضي الذي من المتوقع مستقبلاً أنه سيتحول من حارس أفريقيا الأول إلى راقص أفريقيا الأول !



ولا تعني كلمة راقص معناها الحرفي، ولكنها تطلق على بعض الحالات المستعصية التي من الصعب جداً علاجها، فهناك من يرقصون على أنغام الغدر، وهناك من يرقصون على ألحان الخيانة، وهناك من يرقصون على الأناشيد الوطنية وهم في الأساس صم !
ولكن مستر "إيصام الهضري" كسر هذه القاعدة و غير في بعض الكلمات ليخرج بجملة جديدة من باقي جمل ظاهرة "بطيخ 1" و أثبت لنا عملياً -وله كل الشكر على هذا- بأن الرقص لا يكون على أغاني أو ألحان أو حتى "بطيخ" كما كان يفعل في السابق، ولكنه واصل ظاهرته المعهودة وبدأ الرقص على الجماهير !
فلأول مرة منذ سنتين -وربما المزيد- يسعد الشعب المصري بهزيمة منتخبهم أمام منتخب راقصي التانجو لأن الأهداف كانت في مرمى "السيوني إيصام الهضري" وليس هذا يدل على عدم الوطنية، بل يدل على كل الوطنية لأننا في نفس الوقت لا نريد أن يمثل منتخب بلدنا لاعب في نادي "صهيوني" و لاعب خائن لناديه ولشعب مصر عندما سافر في اليوم الذي كانت ستحتفل به الجماهير وتحمله على الأعناق وذهب إلى سويسرا ليسعد الجمهور "الصهيوني" ويتعس جمهور بلده وكل هذا من أجل حفنة من الدولارات !!
وطنه وجماهيره وتاريخه يعادلون حفنة من الدولارات، وطنه الذي كان حلم كل اللاعبين في بطولة أفريقيا 2008 هو اللعب في منتخب بلاده وتمثيل بلده و العرق من أجله وطنه !!!
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/7ADRYYYY.jpg
الحضري باع وطنه و تاريخه و جماهيره من أجل حفنة من الدولارات ...
ويذهب للجمهور الذي إذا فتحت أبواب ستاد القاهرة الدولي لإستقبالهم، لن يملاً نصفه من هذه الجماهير "الصهيونية" التي لا نتشرف من الأصل أن تدخل في ستاد دخلته شخصيات عظيمة نفتخر بها جميعاً وكلهم خدموا الوطن وساعدوا في بناءه رغم إختلاف ثقافاتهم، أمثال صالح سليم، مختار التتش، ثابت البطل ومحمد عبد الوهاب -رحمهم الله- الذين توافهم الله داخل جدران النادي الأهلي وجميعهم ماتوا في خدمة النادي الأهلي حتى آخر دقيقة في عمرهم، ولكن "إيصام الهضري" مات حياً لأنه خرج من النادي الأهلي وخسر جماهير تتمناها كل اللاعبين!
ونجد حديثاً الكابتن المحترم أبو تريكة الذي تعاطف مع شعب غزة و الشعب الفلسيطيني ضد الصهاينة، ليذهب "الهضري" بعدها لمساندة الجمهور "الصهيوني" لإسعادهم وإعطاء النادي البطولات كما أعطى للأهلي 24 بطولة وليس الأهلي هو من أعطاه هذه البطولات !
هذا اللاعب لا يشرفنا أن يكون عضو في منتخب به لاعبين أمثال أبوتريكة، منتخب تزحف خلفه الجماهير "الوفية" بمختلف ميولها وعقائدها لتنصر هذا المنتخب، ولكننا نعلنها وقفة لوجود مثل هذا اللاعب في منتخب يمثل كل فرد مصري !
لا نريدك يا لاعب نادي صهيون الرياضي في منتخب يمثل كياننا، إذهب ومثل الكيان الصهيوني أو مثل أي كيان تريده ولكننا لا نريدك بعد الآن، لن تذهب الجماهير لتشجع منتخب يرتدي مثل هذا اللاعب شعاره، لن نتمنى الفوز لمنتخب يكون فيه مثل هذا اللاعب، ولنعلنها صريحة لا وجود "لإيصام الهضري" في منتخبنا، فقد رقصت وإستخففت بنا ولكنك لا تعلم أنه يوجد بيننا من يستطيع الرقص أفضل وأمهر منك.
الأهلي صنعك كما صنع ثابت البطل و إكرامي وشوبير وسيصنع غيرك، لأنه بكل بساطة هو النادي الأهلي و وصلت لما أنت فيه بفضل الدفاعات الأهلاوية و لننتظر وسنرى هل وصلت لما أنت فيه بفضل دفاعاتنا أم لا ؟، وإن غداً لناظره قريب.
رسالة لحسن شحاتة،
أنت الآن تتحدى الجماهير الأهلاوية التي كانت تقف بجانبك في أوقات الشدة والتي جعلتك تصل لما أنت فيه الآن بفضل هذه الجماهير، لن تصمد طويلاً يا شحاتة أمام هذه الجماهير و لتعلم دائماً أن من يستخف بالأهلي وجماهيره ولا يضع لهم أي حسابات دائماً ما يخسر وينتهي به الأمر إلى فشل زريع، وعليك بسؤال ناديك المفضل الزمالك ليخبرك دائماً ماهو ظاهر لنا جميعاً ومخفي عندك أنت فقط !
الجماهير التي حملتك على الأعناق وأشادت بك هي الجماهير الأهلاوية، الجماهير التي كانت تدافع عنك هي الجماهير الأهلاوية، اللاعبين الذين هم أساس منتخب أنت مديره الفني هم لاعبين أهلاوية، لتعلم أن الأهلي هو الأساس، ولا أتوقع لك في "المستقبل القريب مثلما كان في الماضي القريب".
وأعتقد أن جميع الجماهير قد إستوعبت لماذا لم يلعب شادي محمد المباراة لأنه متعارك مع الحضري، وإستوعبت أيضاً لماذا تم تبديل الكابتن أحمد حسن رغم لعبة مباراة رائعة، لإعطاء الحضري شارة كابتن المنتخب !
شحاتة قد أعذر من أنذر، جماهير الأهلي ليست بالجماهير التي من السهل أن تعاديها أو تعاندها، ولكن إنتظر وسترى منها كل ما تريد وتشتهي بعد عنادك معها، وأرقص يا شحاتة مع الحضري، وأخبر مدرب الحراس أنه ظهر بفضل أحمد ناجي، وأعتقد أنها مفهومة ولا تحتاج للتوضيح !!
و من يضحك أخيراً يضحك كثيراً، وأعتقد أنها ستكون لصالح الجماهير الأهلاوية في النهاية بعون الله، ليست لأنها محظوظة ولكن لأنها هي التي على حق، ومن على حق يزده الله نصراً.
وأخيراً رسالة لك من جماهير الأهلي:
هل أعجبك الحضور الجماهيري الكثيف لمباراة الأرجنتين ؟ .. والقادم أفضل !