المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .......... (( المراوغ )) ............ صدر القراااااار الحاسم !!!!


خالد المقاطي
03-16-2008, 04:07 AM
تقدم يالمراوغ صادرً فيك القرار اعدام = لو انك قلت انا صاير هنا الدكتور غساني
ترى الضرغام بفعوله مايغدي هاكذا ضرغام = على الميدان ياحميدان ميدانك وميداني

المقاطى_q8
03-16-2008, 04:25 AM
صح لسانك يالبناخي

وبنتظار المراوغ



تقبل مروري

المقاطى_q8
03-21-2008, 03:53 AM
لياء حوص عميلك يالبناخي غير الاحكام = ليامنك صدرت الحكم حكم العدل بالجاني
تقدمنا على وضح النقا والمعركه قدام = ابن همام شال السيف يوم انه نوى عاني

خالد المقاطي
03-21-2008, 06:24 AM
يامرحبا يالخال وابرك الساعات

الله الله


كثير اللي يسولف بالحكي ويحطم الارقام = ولامني وصلته يوطي حزامه على شاني
ليا دارت رحات المعركه ياخالنا بالزام = اضنك ماتحمل كلمتً وحده من اللساني

محمد الدعجاني
04-04-2008, 03:43 AM
ياسلااااااااام :)

سجلوني متابع بقوه للمحاوره ونبي نشوف الخال ولا بناخيه :)

والمثل يقول ان طاب طيبه من خواله والله الله

وصح لسانكم مبدعين يالثنين :)

((الـروقـي))
04-14-2008, 03:23 PM
الله الله سجلوني متابع وماسك صف بعد وطبعا مايحتاج صف ضيف الله

ولايهون ابو وليد