المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( خدمات اتحاد الاتصالات .. موبيلي ))


الــولــيــد
12-31-2007, 03:43 PM
السلام عليكم

أفاد مسئول في شركة إتحاد إتصالات ، أن الشركة تعتزم تقديم خدمات جديدة للمشترك ، من بينها خدمة الصرف الآلي عبر الجوال ، مما يمكن الشخص من إجراء خدمة الصراف الآلي من أي مكان داخل تغطية الشبكة ، وهذه الخدمة غير متاحة في شركة ( الإتصالات السعودية )

وعلم أن هناك ( فروقات كبيرة ) بين الشركتين ، في عملية إحتساب تكلفة دقائق المكالمات الهاتفية .. حيث تعتزم إتحاد إتصالات إحتساب تكلفة الدقيقة الواحدة بـ ( 25 هللة )

وستكون الرسائل عبر sms ( مجانية ) أيام الأعياد كهدية منها للمشتركين

كما تعتزم شركة إتحاد إتصالات في السعودية ، تنفيذ العديد من الخدمات الجديدة ، والتي تقوم الآن بتنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة .. من بينها ميزة تتيح للمتصل مشاهدة المتصل عليه ، وهذه خاصة بمالكي الأجهزة المزودة بالكاميرا الجيل الثالث فقط .

.. وستكون أسعار خدمة البطاقات المدفوعة الثمن ، من جوال إتحاد إتصالات ، هي من فئات :

10- 20 - 30 -40 -50 - 100 ريال .


اتحاد اتصالات تجهز خدمة مشاهدة المتصل عبر الجوال


الدمام - عبدالعزيز القو تعتزم شركة (اتحاد اتصالات) في المملكة تنفيذ العديد من الخدمات الجديدة والتي تقوم بتنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة بينها (الجيل الثالث) التي تتيح للمتصل مشاهدة المتصل عليه وهي خاصة بمالكي الأجهزة المزودة بالكاميرا وميزة (الجيل الثالث) فقط. وأفاد مسئول في الشركة أن من بين الخدمات.. خدمة الصرف الآلي عبر الجوال مما يمكن الشخص من إجراء خدمة الصراف الآلي من أي مكان داخل تغطية الشبكة عبر الاشتراك في هذه الخدمة وهي غير متاحة حاليا في شركة الاتصالات السعودية. وعلمت (اليوم) أن هناك فروقات كبيرة في عملية حساب دقائق المكالمات الهاتفية بين الشركتين، حيث تعتزم (اتحاد اتصالات) احتساب تكلفة الدقيقة الواحدة بـ25 هللة حد أدنى فيما ستحتسب الرسائل عبر sms مجانية أيام الأعياد كهدية منها للمشتركين، كما تؤكد المصادر أن خدمة البطاقات المدفوعة الثمن من جوال اتحاد اتصالات ستكون للفئات 10-20-30-40-50-100 ريال.





من جهة آخرى أطلقت اتحاد للاتصالات الاسم الجديد للشركة المنافسه لشركة الاتصالات السعوديه هو موبايلي

وان شاء الله يا اخوان تكون شركة تقدم المرضي لشعب بعكس شركة الانفصالات حيث سوف يرغب 80% حسب دراسه للتوجهه حسب آخر استفتاء اجري قبل اشهر

اتمنى من موبايلي ان تسغل هذا الشئ وترحب بالمشتركين

موقع موبايلي على الانترنت

http://www.mobily.com.sa/

أبـو فيصل
12-31-2007, 08:34 PM
اللــه يعطيك العاافيه

أخووي أبـو يووسف

علي المووضوع

تقبل مرووري

الــولــيــد
01-01-2008, 02:08 PM
الله يعاافيك


شاكر لك مرورك اخووي ابو فيصل




تحيااتي