المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثمانية لاعبين حضروا التدريب الأول وابتعاد الشمالي رسمياً


بدر المقاطي
12-27-2007, 12:21 PM
باشر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته بملعب الاتحاد بقيادة مساعد المدرب جمال يعقوب وبحضور ثمانية لاعبين فقط من القادسية والعربي وهم صالح الشيخ ونهير الشمري، وبدر المطوع، وعلي المقصيد، وفايز بندر وحمد العنزي وخالد خلف العائد من الاصابة.
بينما لم يشارك بالمران اللاعبان محمد جراغ وخالد عبد القدوس اللذان يخضعان لبرنامج علاج تأهيلي من الاصابة. كما تخلف عن التدريب اللاعب احمد العيدان لظروف شخصية واحمد عجب لظروف عائلية.
وألقت اصابات التمزق بظلالها على الاجواء التدريبية اذ اكد الدكتور عبد المجيد البناي ان خمسة لاعبين يعانون من التمزق في العضلة الخلفية وهم بدر المطوع وخالد عبد القدوس وخالد خلف ونواف الخالدي ومحمد جراغ، وقال: ان الجهاز الطبي يباشر مهمته مع هؤلاء المصابين معربا عن اعتقاده بقدرتهم على اللعب مع المنتخب ولا خوف على استمرارهم. واوضح ان ضغط جدول المباريات ادى الى ظهور هذه الاصابات.

ابتعاد الشمالي وضم راشد

وتبدو حظوظ اللاعب علي الشمالي في العودة الى المنتخب في المرحلة المقبلة صعبة بعد اصابته في الانف. واشار البناي الى ان اللاعب لم يجر العملية في المرة الاولى وفي نفس مكان الاصابة ويحتاج الشمالي الى الشفاء والتئام الكسر خلال (15) يوما، في حين اكد مدير المنتخب محمد خليل ان المدرب رادان استدعى ظهير القادسية محمد راشد كبديل للشمالي بعد ان ابدى رادان اعجابه باللاعب.

مخاطبة الحزم

وكشف خليل ان اللجنة الانتقالية ستخاطب نادي الحزم السعودي رسميا اليوم بخصوص اللاعب فهد الرشيدي من اجل ضمان حضوره اول تدريب للازرق مطلع يناير. واشار خليل الى ان اللجنة ستخاطب الاتحاد الاسيوي ايضا بشأن تكليف حكام آسيويين لادارة مباريتنا الودية والتي ستبدأ امام لبنان 2 يناير المقبل.
واعرب خليل عن امله في ان يكتمل عقد اللاعبين تدريجيا مع عودة المصابين وانتهاء ظروف البعض منهم ووصول المحترف الرشيدي واكد ان المنتخب سيلتقي فاتاش المجري يومي 7 و9 يناير وسيلعب امام ساحل العاج (12) يناير.