المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العربي في طريقه لضم المهاجم المصري عمرو زكي


الــولــيــد
12-05-2007, 08:17 PM
العربي في طريقه لضم عمرو زكي


علمت «اوان» ان العربي اقترب من ضم مهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم عمرو زكي حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 70الف دولار للعب ضمن صفوفه في القسم الثاني من الدوري الممتاز وبطولة كأس سمو الامير وكأس سمو ولي العهد .
واشار مصدر مطلع بالنادي العربي الى ان المفاوضات مع اللاعب المصري قطعت شوطا كبيرا على ان تتضح الرؤية خلال اليومين المقبلين بشأن الاعلان عن الصفقه بشكل نهائي.
الى ذلك،تواصل اللجنة الثلاثية المنبثقة عن ادارة النادي العربي مفاوضاتها مع لاعب برازيلي بارز في الدوري البرازيلي ويتمتع بسيرة ذاتية تساعده على مساندة الاخضر في الفترة المقبلة بالرغم من مستواه المتذبذب من مباراة لاخرى.
واكد مصدر ان صفقة المهاجم المصري عمرو زكي سيتحملها رئيس النادي جمال الكاظمي وحده بعد حصول العربي على الموافقه المبدئية من اللاعب والزمالك.
يذكر ان العربي استغنى مؤخراً عن لاعبه البرتغالي نينا على ان ينهي عقد زميله بينا في غضون الفترة القليلة المقبلة واستبداله بمحترف برازيلي ستكشف ادارة العربي النقاب عنه قريباً.

منقووول.

اسبروايجيبت
09-05-2011, 01:14 PM
شكرا علي الخبر عن اللاعب عمرو زكي ولكنه غير مؤكد وللتعرف علي اللاعب اللامع في صفوف نادي الزمالك لديكم موقع نادي الزمالك الرسمي

وشكرا