المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارن بين المشهدين ( حياكم )


محمد المقاطي
11-15-2007, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



المشهد الاول (1)


http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_b5yIng99.jpg




http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_Klfad0o8Hr.jpg




http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_sG1vCR4EN9.jpg



هذا القسم الأول من الصور أتمنى التركيز بالصور


طبعا الجميع او الأغلبيه يعلم ما هذا البرنامج الذي يعرض علي قناة ام بي سي

وللأسف يعرض علي قنواتنا المسلمه لا ليست مسلمه بل عربيه فقط كما عرض عليها من قبل الكثير
من البرامج التافهه ..

برامج ذات هدفين الأول أبعاد الشباب المسلم عن الدين والثانيه الكسب المادي من المسجات
التي تبعث لترشيح المتسابقين ..

والمصيبه الكبرى ان الشباب والشابات من خلف الشاشات يتفاعلون مع هذه البرامج التافهه
ويصرفون الاموال علي هؤلاء المهرجين عارضين الاجساد ..

وجميع المتسابقين بهذا البرنامج هم من المسلمين بالاسم فقط علي ما اعتقد
لان لايوجد مسلم يفعل المعاصي جهاراً ..

وفيهم من يبكي لخروجه من المسابقه ويذرف الدموع وكأنه خارج من الجنه ..

شر البليه مايضحك صراحه .. ناس تبكي لأنهم ماستمرو بالمعصيه ( فسبحان الله ) ..


هذا المشهد الأول الذي اريد الاعضاء المقارنه بينه وبين المشهد الثاني الذي سوف ترونه الأن ..





المشهد الثاثي (2)


http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_bEMRjIGGEB.jpg




http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_IrVgWCbYet.jpg




http://otabhq8.com/up/4/otabhq8_Lwdr02xKXd.jpg



هذه صور المشهد الثاني واكيد الفرق كبير


هؤلاء هم المجاهدين بأرض العراق ..

هم من اشتروا الجنه وحياتهم الثمن .. طبعا للعلم مو كل المجاهدين عراقين بل هناك الكثير من الخليجين ..
علي شان مايدخل ضعيف نفس ويقول هذولا اهل العراق وحنا لو عندنا حرب سوينا نفسهم ..

طبعا لايمكن لأحد ان يفعل فعلهم وهو لايملك قلب مؤمن قلب شجاع قلب يريد مرضاة الله
قلب فيه غيره علي الاسلام والمسلمين وعوراتهم ..

هؤلاء مجاهدين الفلوجه الذين أوقفو أمريكا عند ابوابها وإلي اليوم لايستطيعون دخولها وأصبحة مقبرة الامريكان فيها ..

أخواني وأخواتي بالله عليكم ماهوا الفرق بين المشهد الأول والمشهد الثاني ..؟


أتمني ان كل شخص يدخل يقول الفرق برأيه الشخصي ..
ومن هم الرجال الذين بالمشهد الأول أم الذين بالمشهد الثاني ..؟





.

الشويب
11-15-2007, 12:33 PM
والله مانبي شي نبي الحياة الي كاتبها لنا ربنا سبحانه وتعالى
الي كاتبه الله بصير قصب ولا بطيب

شكرا
تقبل مروري

محمد المقاطي
11-15-2007, 01:17 PM
هلا والله

الشويب

ياخوك وراك معطي لك جاده

والظاهر وانا اخوك فهمت الموضوع خظأ

ابو عثمان
11-16-2007, 01:42 PM
اخوي الغالي محمد المقاطي
صراحه ليس هناك وجه مقارنه ابدا, فهؤولاء من اهل اليسار وهؤولاء من اهل اليمين ولن يلتقوا ابد وموضوعك هذا ممتاز ويدل على ان عندك حسا اسلاميا عاليا وقناة ام بي سي قناه فاسقه والقائم عليها من المفسدين في الأرض فعليه من الله مايستحق جزاء نشر الفساد والدعاره بين شباب وشابات المسلمين وهذه البرامج التي تعرضها هذه القناه الفاسده هي برامج مستقاه من برامج اجنبيه يأتي بها هذا الفاسق ويقوم بعرضها على شاشات قنواته الفاسده.

اما الصوره الثانيه اخوي محمد فهي لأشرف خلق الله على وجه الأرض للذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الذود عن حياض الدين وفي سبيل الدفاع عن اعراض المسلمات اللاتي يتم اغتصابهن وقتلهن على ايدي الغزاه الأمريكان واذنابهم من الخونه والعملاء فليس هناك تضحيه اكبر من التضحيه بالنفس وهؤولاء الأبطال ضحوا بالنفس وبكل شيئ وسطروا اعظم البطولات ولن ينسى التاريخ ابطال الفلوجه الذين وقفوا في وجه الأله الأمريكيه الغاشمه وسوف يبقى اسمها في قلوبنا الى ان نموت ولن ننسى اللذين لولا الله ثم لولاهم لأصبح الخليج العربي تحت الإحتلال البغيض وكذلك لن ننسى المجاهدين في كل مكان في فلسطين وإفغانستان والفلبين وكشمير وفي كل مكان يجاهد فيه المسلمون وندعو الله ان يوفقهم وينصرهم على عدوهم ويحمي بلداننا الإسلاميه من كل مكروره.

إذا اخوي محمد النار لها زبائن والجنه لها زبائن والله اقسم انه ليملئ الجنه والنار وسوف يبر بقسمه.

الشويب
11-16-2007, 02:15 PM
اخي العزيز محمد المقاطي انا اقصد بكلامي يا طويل العمر الناس بافعالها من الداخل ونحن لا نعلم عنهم اي شي في هذه الصور وعلى سبيل المثال اذكر لك ان امراه دخلت الجنه بسبب سقائها لكلب
ونحن لا نقرر ان هؤلاء الشهداء باذن الله هم شهداء ام لا لنه في العمليات في عمليت وقت امريكا قتل ناس مسلمين ابرياء
ولا يعلم بهذا الا الله
هذا توضيحي وهذا رايي الشخصي

شكرا لك

محمد المقاطي
11-16-2007, 10:26 PM
اخوي الغالي محمد المقاطي
صراحه ليس هناك وجه مقارنه ابدا, فهؤولاء من اهل اليسار وهؤولاء من اهل اليمين ولن يلتقوا ابد وموضوعك هذا ممتاز ويدل على ان عندك حسا اسلاميا عاليا وقناة ام بي سي قناه فاسقه والقائم عليها من المفسدين في الأرض فعليه من الله مايستحق جزاء نشر الفساد والدعاره بين شباب وشابات المسلمين وهذه البرامج التي تعرضها هذه القناه الفاسده هي برامج مستقاه من برامج اجنبيه يأتي بها هذا الفاسق ويقوم بعرضها على شاشات قنواته الفاسده.

اما الصوره الثانيه اخوي محمد فهي لأشرف خلق الله على وجه الأرض للذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الذود عن حياض الدين وفي سبيل الدفاع عن اعراض المسلمات اللاتي يتم اغتصابهن وقتلهن على ايدي الغزاه الأمريكان واذنابهم من الخونه والعملاء فليس هناك تضحيه اكبر من التضحيه بالنفس وهؤولاء الأبطال ضحوا بالنفس وبكل شيئ وسطروا اعظم البطولات ولن ينسى التاريخ ابطال الفلوجه الذين وقفوا في وجه الأله الأمريكيه الغاشمه وسوف يبقى اسمها في قلوبنا الى ان نموت ولن ننسى اللذين لولا الله ثم لولاهم لأصبح الخليج العربي تحت الإحتلال البغيض وكذلك لن ننسى المجاهدين في كل مكان في فلسطين وإفغانستان والفلبين وكشمير وفي كل مكان يجاهد فيه المسلمون وندعو الله ان يوفقهم وينصرهم على عدوهم ويحمي بلداننا الإسلاميه من كل مكروره.

إذا اخوي محمد النار لها زبائن والجنه لها زبائن والله اقسم انه ليملئ الجنه والنار وسوف يبر بقسمه.



ياهلا ومرحبا

اخوي ابو عثمان

احب اشكرك علي ثنائك علي وان شاء الله ان اكون عند حسن ظنك بي

قال تعالي : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ )

وهذا وعيد شديد لمن يحرص على إفشاء الفاحشة ( الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ )

يدخل في ذلك الذين يدعون إلى تبرج النساء ؛ فإن ذلك دعاية إلى فشو الفاحشة وشيوعها

وكذلك الذين يدعون إلى سماع الغناء ؛ فإن سماع ذلك مما يسبب الوقوع في الفاحشة

وكذلك الذين يدعون إلى خروج النساء وإلى اختلاطهن بالرجال وإلى مزاحمتهن

كل ذلك من أسباب فشو الفاحشة ؛ فالذين يدعون إلى ذلك يدخلون في هذه الآية

أي أنهم يحبون أن تشيع - يعني تنتشر وتشتهر الفاحشة

وجميع ما تم ذكره موجود في هذا البرنامج الفاسد والمفسد

واما بالنسبه للمجاهدين ليس بوسعنا الا ان ندعوا لهم بالنصر والغلبه باذن الله

حتي وان صخروا جميع امكاناتهم واعلامهم لتشويه صورة المجاهدين

فلن نخذله وهذا اقل مانقدمه لاخواننا المجاهدين سواءاا بالعراق او غيره

اللهم انصر المجاهدين في العراق وفلسطين والشيشان وافغانستان وفي كل مكان

اللهم عزهم ولا تعز عليهم اللهم انهم قليلا فكثرهم اللهم انهم ضعفاء فقوهم اللهم امين


.

محمد المقاطي
11-16-2007, 11:14 PM
اخي العزيز محمد المقاطي انا اقصد بكلامي يا طويل العمر الناس بافعالها من الداخل ونحن لا نعلم عنهم اي شي في هذه الصور وعلى سبيل المثال اذكر لك ان امراه دخلت الجنه بسبب سقائها لكلب
ونحن لا نقرر ان هؤلاء الشهداء باذن الله هم شهداء ام لا لنه في العمليات في عمليت وقت امريكا قتل ناس مسلمين ابرياء
ولا يعلم بهذا الا الله
هذا توضيحي وهذا رايي الشخصي
شكرا لك


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
أما بعد:
اخي العزيز الشويب
يقول المثل البعرة تدل علي البعير
ويقول ابن القيم رحمه الله :
في نونيته
حب الكتاب وحب الحان الغناء ** في قلب عبد ليس يجتمعان
فنحن علينا من الظاهر وهذا الذي نتناقش فيه
واما بانسبه للمجاهدين فساذكر لك ماقاله شيخ الأسلام ابن تيمية في الفتاوى الكبرى
يقول شيخ الأسلام :
" فأما إذا هجم العدو فلا يبقى للخلاف وجه ، فإن دفع ضررهم عن الدين ، والنفس ، والحرمات ، واجب إجماعاً "
قال الله عز وجل: (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) (الحج:39)
بل لا نشك في أن ما يجري هناك من أعظم الجهاد في سبيل الله
إذا صدقت العزائم وخلصت النوايا ، وقصد المقاتل إعلاء كلمة الله ، والذود عن حرماته وأهله وماله وبلده
(وَمَا لَنَا أَلَّا نُقَاتِلَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَدْ أُخْرِجْنَا مِنْ دِيَارِنَا وَأَبْنَائِنَا) (البقرة: من الآية246) .

وأما القول بأن ما يجري في العراق فتنة وليس من الجهاد في سبيل الله ، فهو قول باطل
ودعوى لا تستند إلى دليل علمي أو شرعي أو عقلي
بل هو الفتنة عينها (وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ)(البقرة: من الآية191)،

نسأل الله جل وعلا أن ينصر إخواننا المجاهدين في كل مكان
أن ينصرهم في العراق وفي الشيشان وفي فلسطين وفي أفغانستان، وفوق كل أرض وتحت كل سماء



.

المقاطى_q8
11-17-2007, 04:00 PM
اخوي محمد
لاوجه مقارنه بين الصورتين ... والله خلق وفرق بين الرجل والمرأه فكيف نقارن بين هالصورتين وانا لا اشاهد رجال في الصوره الأولي بل فتيات وما شابه .... اما الصوره الأخري بها رجال ابطال عندهم قوة قلوب شجعان لايهابون الموت يخافون الله :::



تقبل مروري انا اخوك

محمد المقاطي
11-17-2007, 08:48 PM
المقاطي

شكراا لك علي المرور

وكما ذكرت رجال فقط بالاسم

والهيأه هيئة نساء

ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يصلحهم وجميع شباب المسلمين

عصيمي فيلسوف
12-01-2007, 09:09 PM
بوركت اخي على هذا الموضوع وبوركت اناملك


اما الفرق فهو واضح والبون شاسع

فالصور الأولى هي لمن اذل نفسه بعصيان الخالق

ونذكر من يقوم على مثل تلك البرامج بقول الله عز وجل

" ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق "

والصور الأخرى هي لمن اعز نفسه بطاعة المعبود وهم نحسبهم كذلك والله حسيبهم

" رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا "

ولا نزكي على الله احدا

والعزة لله ورسوله

محمد المقاطي
12-01-2007, 10:08 PM
بارك الله فيك

اخي ابو مصعب نورت الصفحه بمرورك

شاكر لك المرور والأضافه