المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحه الشعراء تنقل لكم محاورة قويه بيثرب بين حبيب العازمي وتركي الفين


عبيدغازي العتيبي
11-13-2007, 01:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد...اخواني اعضاء ومشرفين ومراقبين موقع عتيبه الرسمي بدوله الكويت
انقل لكم محاروة كتابيه بين شعراء محاورة دارت بين حبيب العازمي وتركي الفين
وابدع فيها حبيب العازمي الشبح كعادته بالمحاورات والله يوفقك يبو فيصل
وعسا ان تنال اعجابكم وتقبلو تحياتي والله ولي التوفيق
وشكــــــــــراااا
(حبيب العازمي الشبح وتركي الفين )



تركي الالفين

عزو صفوفكم طاري عليـه مطـاري
والمعاني سوات السوق بايع وشاري
نص مثل السيوف ونص مثل الشباري
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه

ياحبيب وش يذريك فاليوم المخيف
من يهبد الارض فوقه يطير غبارها
احمد الله واشكر ثم عوّد في عفيف
وانتبه قدام بدلتك اقص ازرارهـا

حبيّب العازمي

عزو صفوفكم والعازمي مايهمـه
لو تقوم الصفوف اثنين مافار دمه
من يضحي بخاله من يضحي بعمه
وابن آدم على قده يفصل ثيابـه

اتذرى في حزامي وفالسيف الرهيف
وانطح العـدوان وادقهـا فازوارهـا
لاتحرى بارق الصيف وانته فالخريف
حفرة الشيطان طاحت على حفارهـا

تركي الالفين

فالمواقيف جنب قول خال وبناخـي
لاتراخا ترانـا مانحـب التراخـي
انت تبغا جلاد الارض ولا الصباخي
وابن آدم على قده يفصـل ثيابـه

يالطيف اثرك تحارب بسيفك يالطيف
يالله استر فوق الاجواد يـا ستارهـا
المطر هتّان والبـرق جايلـه رفيـف
فوق راسك من مزون.ن تهل امطارها


حبيّب العازمي

يوم اقوله تراني مادخل فيّ ذلة
خايف تزل واعوّد واجيلك بزله
زايد الجم جمُ وزايد الطين بله
وابن آدم على قده يفصل ثيابه

سيفي اللي ما انثلم من على عهد الشريف
يقطع ارقـاب المجنـن ويلعـن عارهـا
يالله انـك لاتباعـد وليف.عـن وليـف
ناقـة الاجـواد عيـت تـرام احوارهـا

تركي الالفين

تاتبيـن الدعـاوي كلهـا والحقايـق
ماتضيع الدورب ولاتضيـع الطرايـق
روق يالروقي ياللي صرت منته برايق
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه
.................................................. .................................................. ....................
فعلك اللي تذكره يمكن انه فالعطيف
كيف تبنيها وفوقك تهـد اجدارهـا
احمد الله راعي الكون ماني بالرديف
ياحبيّب خذ نصيحـة ودوّر غارهـا
.................................................. .................................................. ....................
حبيّب العازمي

بينّه للعيون وحاضره فالضمايـر
كان ودك تطير الارض منته بطاير
ذمة مسيلمه ترضابها ام الكبايـر
وابن آدم على قده يفصـل ثيابـه

انت ياللي دحدرتبك ودقت فالرصيـف
راكب.ن في يمنها وحذفتـك يسارهـا
لو سلم راعي المعاميل من قهوة حنيف
كان ماحدن كاشفـن بنهـا وبهارهـا

.................................................. .................................................. ...................
تركي الالفين

والله انّا نعـرف الصايبـه والنتيجـة
وكبري خريص ماهو مثل مخرج خديجة
والحرم ماش احد مانع مشاكل حجيجـه
وابن آدم علـى قـده يفصـل ثيابـه

لو ابا اوصفك يالعازمي مالك وصيف
حنضلة والحنضلة ماتكـب امرارهـا
العلاقه خاربه بين باريس وجنيـف
ياعسى سكانها ماتطـول اعمارهـا


.................................................. .................................................. ..................
حبيّب العازمي






اترك الشر خلفك واطلب الخير امامك
لاتجدد جروحـك لاتكسّـر عظامـك
والرصاصه ليا طاحت تنقص حزامك
وابن آدم على قـده يفصـل ثيابـه

انت ياتركي تبا الرأي مار الرأي كيف
كيف طلّعت الجنـازة وانـا قبّارهـا
اليهودي لو يخون العهد يلقى حليـف
واليهوديـه طبيعـة تغـازل جارهـا
وســــــــــــلامتكم

المقاطى_q8
11-13-2007, 11:43 AM
ايه والله كل على قده يفصل ثيابه

مهوب بسيط والله انه هجمومي


_______________

عبيد غازي لاهنت على النقل

بالتوفيق لمكتبكم انشاءالله


تقبل المرور

عبيدغازي العتيبي
11-13-2007, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد...اشكرك اخوي المقاطي علي المرور الطيب ووبيض الله وتسلم يمينك
وتقبل شكري يالقرم والله يوفقنا ويوفق والله ولي التوفيق
وشكـــــــــــرااا
http://www.s7rup.com/up/get-11-2007-s7rup_com_eaysxs10.gif (http://www.s7rup.com/up)

محمد المقاطي
11-13-2007, 08:26 PM
انت ياتركي تبا الرأي مار الرأي كيف
كيف طلّعت الجنـازة وانـا قبّارهـا
اليهودي لو يخون العهد يلقى حليـف
واليهوديـه طبيعـة تغـازل جارهـا


ختامها مسك علي قولة المثل

شاكر لك ابو غازي

علي المجهود الرائع

ولكن ياخوك لو تكبر الخط شوي

عبيدغازي العتيبي
11-19-2007, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اشكرك اخوي/محمد المقاطي علي المرور الطيب وبيض الله وجهك وتسلم يمناك
ومرورك شرف لي وابشر راح اكبر الخط والله ولي التوفيق
وشكــــــــــــــرااا