المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداا أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة في دولة الكويت


العتيبي
11-12-2007, 06:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة في دولة الكويت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد,


أن من دواعي سروري أن أرائكم في هذا الملتقى والتجمع الدائم في هذا المكان هو شي يحسدنا عليه الكثير من الناس ومن هذا المنطلق كتبت

لكم هذا الموضوع ويشهد علي ربي سبحانه وتعالى إن هذا التجمع ليس من ورآه أي قصد أو أي دوافع سياسيه أو لمناصب ذات أهميه

كل ما هو إن تجمعنا هذا الذي سيكبر بأذان الله من جميع أبناء قبيلتي من جميع الطوائف والخص بذكر قبيلتي قبيلة عتيبة

لقد واجهنا صعوبات ومشاكل كثيرة قبل إن نفتتح هذا المكان قمنا وساهمنا إلي إن وصلنا لهذا الحد وها نحن نقدم أعمالنا وأقلامنا إبداعاتنا

فهل سينمسح هذا من ذاكراتنا أو لن يبقاء طويلا ؟ لا وألف لا لن يمسح ولن يمحيه الزمن واستبقاء بالذاكرة للمدى البعيد إن شاء الله أنه

باقي لأجيالنا وأجيال أجيالنا ,كل هذا بفضل ربي فالحمد الله علي كل حال بالأمس افتتحنا مجلة الهيلا الالكترونية وبكل فخر أقولها نحن أبناء

قبيلة عتيبة افتتحنا مجلة الهيلا الالكترونية وسنمضي قدما لهذا العمل قمنا وعملنا واجتهدنا بهذا العمل لكي نبرهن بأننا لا ندعي التوجهات

أو الشلل والعصابات المتآمرون ومن هذا المنطق وبما تعلمنه من دولتنا الحبيبة توجهنا إلي هذا الصرح الشامخ الذي لا يصنع المجد والمفخرة

بل صنعناها بأقلامنا ومثابرتنا علي إن ننهض ونحاور ونناقش ونعرف الصح من الخطاء بأيدينا لا بأيديهم .كلن منا له الحافز بالمشاركة بهذا

الانجاز الحافز هو أننا من أبناء قبيلة عتيبة ومن واجبنا أننا نشارك ونساهم لما هو خير لنا وخير لجميع من معنا

لا أخفي عليكم أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة أخص بالذكر الزوار الذين يشاهدوننا ولم يشاركون معنا فمنهم صديق لنا ومنهم من أبناء

قبيلتنا ومنهم من هم يتربصون ويسخرون ويشاهدون إبداعاتنا كثير منا يفتخر بما قدمنا نحن أبناء قبيلة عتيبة لهذا التجمع الطيب والله يجمعنا وإياكم

بأذان الله في جنة الفردوس قولو أمين أن المفهوم من هذا الكلام الهجوم الذي شنه بعض الناس لا اعرف لماذا هذا الهجوم ؟أن الحقد في قلوبهم من

هم لا يتمنون هذا التجمع الذي بناء علي خير ونوايا صافيه والحمد الله نسأل الله أن يهديهم ويبصر قلوبهم لا نقدر أن نقول غير ذالك

من هذا الأساس ادعوكم أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة الرسمي في دولة الكويت إن يكون لنا كلمة وبصكه ورد لكل من يحاول او يفكر بتشويه

سمعت الموقع وأن يكتفي بكف شرهم عننا وأن نساهم أكثر من قبل لمضاعفة جهودنا لتوجهنا بنشر إبداعنا وكتابتنا وعلى أساس حوار ونقاش جاد ننفع

به بلادنا وأنفسنا .يؤسفني أن أقول أننا محاربون نعم محاربون من أشخاص نعرف بعضهم والبعض الأخر لا نعرفه

أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة في دولة الكويت الموقع والتجمع هذا ليس لملك شخص واحد بل لنا كلنا ولن يكتفي الموقع بهذا القدر ويتوجه أيضا

بإبراز رجال القبيلة لكل شخص حسب اختصاصه وهذا ليس عيب أو حرام ما نفعله هو من نابع روحنا ومشاعرنا تجاه قبيلتنا فيجب علينا كلنا إن ننشر الموقع

ليعلم جميع أبناء قبيلتنا بهذا التجمع بكافة الوسائل الممكنة من خلال الجوال أو برسالة قصيرة أو من خلال البريد الاكتروني و من خلال التجمع في الدواوين

ليصل هذا التجمع لكل مبدع ومفكر وكاتب وشاعر وعتيبي أخواني زوار وأعضاء موقع قبيلة عتيبة الرسمي في دولة الكويت

ندعوكم للمساهمة بنشر الموقع أبناء قبيلة عتيبة ليعلم من هم الحاقدين والمتآمرين أن هذا التجمع من صنع أيادينا وليس من فضل أحد بل من فضل

ربي سبحانه وتعالي وفضل أبناء قبيلة عتيبة كافه وفي ختام كلامي أشكركم علي جهودكم المتواصلة والمبذولة فكل شخص منا له كل تقدير واحترام والشكر والله

يجازيه كل خير يا رب أدعوانا ولكم بأن نتفوق بأكمل مسيرتنا التي لا تنتهي والذي سيورثها أبناءنا وأجيالنا القادمة بأذان الله

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والحمد الله علي كل حال لك الحمد والشكر

واحد من أبناء قبيلة عتيبة

المقاطى_q8
11-12-2007, 10:27 AM
ماقول الا الى الأمام يابو على

وبارك الله فيك والله يعطيك العافيه


تقبل اجمل التحايا

ابو عثمان
11-12-2007, 11:44 AM
السلام عليكم
الأخ ابو علي...........الأخ المقاطي كيو ايت .......باقي الأخوه والأخوات

طبعا هذا الموقع للجميع وكل شخص موجود هنا يعتبر نفسه صاحب الموقع وليس ابو علي فقط ولذلك المسؤوليه مسؤولية الجميع رجلا كان او امراه كبيرا كان او صغيرا ينتمي لقبيلة عتيبه او من الأصدقاء فالمسؤوليه مسؤولية الجميع......

كذلك ليس هناك فرق بين المشرف والعضو فالكل في خدمة هذا الكيان العظيم بل المسؤوليه على المشرف اكبر والمهمه تكليف وليست تشريف والمشرف لايستطيع ان يقوم بعمله على اكمل وجه الا بالإتحاد بينه وبين العضو لكي يصنعوا النجاح والذي ليس بعيد المنال وعندما قبلت مهمة الإشراف لسبب واحد هو ان اكون خادما لأبناء عمومتي وعضوا فعالا بين جماعتي على الرغم اني اعتذرت من مواقع كبيره عن الإشراف لعدم وجود الفراغ وهو العائق الذي يقف امامي والله يشهد على هذا الكلام.....

وكذلك يجب ان لانستمع للأصوات الناعقه والتي لاهم لها الا عمل الدسائس والمؤامرات وتغيير الحقائق لغاية في نفس يعقوب وهؤولاء مكتوب على عملهم بالفشل والخذلان لأنهم اصحاب باطل والدليل على ذلك انهم لايعملون الا في الظلام كخفافيش الليل والمثل قال القافله تسير والكلاب تنبح والناس لاترمي الا الشجره المثمره..........

الكلام يطول ويطول واكتفي بهذا القدر والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

نمران -ال شرار
11-13-2007, 01:08 PM
يعطيك العافية يا ابو علي

بيض الله وجهك ماقصرت وشكراا

الشويب
11-13-2007, 03:10 PM
بيض الله وجهك والى الأمام وثق تماماابو علي وانا وكل عتيبي لا نسمح لاي احد في هذه الأرض ان يمس قبيلتنا عتيبه

مشكور والله يعطيك العافيه

صقر روق
11-13-2007, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً للأخ الكريم العتيبي على هذا الموضوع المميز

وإنه لمن دواعي سروري أن أكون من ضمن المتواجدين

في ملتقى شباب قبيلة عتيبة الأول

وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من قام وساهم على هذا الملتقى

وبارك الله فيكم جميعاً وإلى الأمام دائماً وبالتوفيق إن شاء الله

صياحي
11-14-2007, 07:05 AM
بيض الله وجهك
........................
وصدقني احنا اكبر من كلام الحساد
اللهم رد كيدهم في نحرهم خسراااااااااااان

روح الهيلا
11-14-2007, 11:34 PM
بيض الله وجهك وما قصرت
وابشر بسعدك

الــولــيــد
11-15-2007, 10:16 PM
بيض الله وجهك يااااخاال على الموضوع الرائع




سلمت يدك





تقبل مروري

كيفان الروقي
11-17-2007, 04:45 PM
شكرا لك ايها الرائع

وسنعمل بكل جهدنا لإنجاح هذا الموقع

AL0TaiBy
11-19-2007, 09:46 PM
بارك الله فيكم

وبيض الله وجيهكم

والله يكتب اللي فيه الخير

الذيابي الهلالي
11-20-2007, 07:02 PM
مشكور يالعتيبي على الموضوع

وبأذن اللة لن يفرق بيننا كائن من كان لاننا وللة الحمد متمسكين بعقيدتنا وولائنا لحكومتنا الرشيدة سواء في دولة الكويت أو السعودية ومجتمعين دائما على السراء والضراء ومن الادلة الشاهدة على كلامي الشي الكثير لن أستعيد الذاكراة لأن هناك شاهد قريب على كلامي وهو ملتقى قبيلة عتيبة لمزايين الابل والذي حصل فية من الشواهد على ماكتبت الشي الكثير لاأريد أن أطيل عليكم واللة يوفقنا ويحفظنا من شر الاشرار & قولو أمين &



اللة يعطيك العافية أخوي أبو علي وتبقى ذخر لنا





$ تحياتي$

الغبيوي خف
12-09-2007, 02:52 PM
كلنا يد وحده بأذن الله
بيض الله وجهك يابو على وعساااك على القوه

أبـو فيصل
01-01-2008, 04:58 AM
مشكوووور

أخووي / العتيبي

وانشااء الله نكوون

عند حسن ضنك