المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار مقالات كروية أرشيف الأخبار إبحث عن خبر


بدر المقاطي
11-09-2007, 11:25 PM
قررت لجنة الطواريء التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة رفع تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي اتخذته اللجنة التنفيذية بالفيفا في 29 تشرين أول/أكتوبر/ الماضي لكن بصورة مشروطة وذلك بعد الالتماسات التي تقدم بها الأخير إلى الفيفا.

وذكر الفيفا أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقد اجتماعا طارئا للجمعية العامة يوم 4 تشرين ثان/نوفمبر وقرر خلال الاجتماع عزل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي تم انتخابه في 9 تشرين أول/أكتوبر الماضي وانتخاب أعضاء اللجنة المؤقتة التي عينتهم الفيفا من قبل في 12 آذار/مارس الماضي.

كما تعهد الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعمل لوائح جديدة قبل يوم 26 تشرين ثان/نوفمبر/ القادم حتى تتلاءم مع قرار اللجنة التنفيذية التابعة للفيفا والذي يشترط أن يكون مجلس الإدارة مكونا من خمسة أعضاء وهم الرئيس ونائبه وثلاثة أعضاء آخرون.

وذكرت الفيفا أن قرار رفع تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم مشروط بتنفيذ كل العهود المقدمة من جانب الاتحاد الكويت، وأنه في حالة عدم تنفيذها فسيعود قرار رفع العضوية في الحال.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد علق عضوية الاتحاد الكويتي من المشاركة في جميع البطولات الدولية إثر التدخل الحكومي بأمور اتحاد الكرة وكذلك مخالفة لوائح الاتحاد الكويتي والفشل في الالتزام بقرار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

يوسف السيحاني
11-16-2007, 03:20 AM
يعطيك العافيه يا بدر المقاطي

ولاهنت على هذا الخبر