المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الكويتي لكرة القدم يقدمون إستقالة جماعية


بدر المقاطي
11-02-2007, 10:01 AM
--------------------------------------------------------------------------------

أعلن أمين السر العام للإتحاد الكويتي لكرة القدم مشلش العجمي يوم أمس الخميس عن وضع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد إستقالة جماعية تحت تصرف الجمعية العمومية الطارئة التي ستعقد الاحد المقبل .

وقال العجمي في تصريح للصحافيين عقب إجتماع الإتحاد يوم أمس ان مجلس الادارة إتخذ قرار الإستقالة بالإجماع بحضور جميع أعضاء مجلس الادارة وذلك حرصا على مصلحة الكرة الكويتية وإتخاذ الإجراء المناسب والسريع لرفع تعليق المشاركات الكروية للكويت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

وتابع المسؤول الرياضي ان مجلس إدارة الإتحاد الذي تم إنتخابه في التاسع من اكتوبر الماضي إرتأى رفع الإستقالة إلى الجمعية العمومية خلال إجتماعها الطاريء المقبل لإتخاذ ما تراه مناسبا في هذا الإطار .

وأشار إلى أن الهدف من الإستقالة كونها أسرع الحلول لتجاوز الأزمة الراهنة التي يمر بها الإتحاد وعدم حرمان الكويت من المشاركات والبطولات الخارجية سواء العربية أو الآسيوية أو الدولية بشكل عام ومشاركة المنتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2010 بشكل خاص .

وكان الاتحاد الدولي للعبة أقر يوم الإثنين الماضي تعليق عضوية الإتحاد الكويتي لكرة القدم ومشاركاته الخارجية إلى إشعار آخر .

محمد المقاطي
11-02-2007, 02:40 PM
مشكووور

اخوي بدر المقاطي

علي الأخبار

لكن وش سبب تعليق عضوية الإتحاد الكويتي لكرة القدم

ومشاركاته الخارجية إلى إشعار آخر

otabhq8
11-02-2007, 02:53 PM
اخيرااااااااااااااااااااااا
ما بغووااااااااااا

ماله ألا وائل سليمان والله يعطيه العافية ويعطيه علي قد نيته
مشكور يا بدر مقاطي