المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باليرمو يوقف سلسلة انتصارات إنتر ميلان في الدوري الإيطالي


النخيش
10-30-2007, 03:32 AM
تلقى فريق ميلان حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هزيمته الثانية على التوالي بالدوري الإيطالي بهزيمته أمام ضيفه روما صفر/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة التي شهدت تعادل إنتر ميلان مع مضيفه باليرمو سلبيا.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب بارما على ليفورنو 3/2 و كاتانيا على سامبدوريا 2/صفر وأودينيزي على لاتسيو 1/صفر وأتالانتا على إمبولي بالنتيجة نفسها بينما تعادل سيينا مع ريجينا سلبيا.

وأخفق إنتر ميلان في الحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية في الدورى الإيطالي التي بلغت أربع انتصارات بتعادله مع مضيفه باليرمو سلبيا.

ورغم التعادل ظل إنتر ميلان في الصدارة برصيد 21 نقطة من تسع مباريات وبفارق ثلاث نقاط أمام روما صاحب المركز الثاني بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وهناك فرصة أمام فيورنتينيا لانتزاع المركز الثاني من روما في حالة فوزه اليوم على مضيفه جنوا.

واتيحت عدة فرص للسويدي زلاتان ابراموفيتش والمدافع البرازيلي دوجلاس مايكون لترجيح كفة إنتر ميلان في مباراة اليوم ولكنهما أهدرا تلك الفرص.

ودفع باليرمو في الشوط الثاني بمهاجمه فابيرتسيو ميكولي وكاد يحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني ولكن راميرو كوردوبا مدافع إنتر ميلان أفسد الهجمة.

وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر " كان أسبوعا صعبا بالنسبة لنا. من ناحية الفرق التي واجهناها والرحلات التي قمنا بها".

يذكر أن إنتر ميلان سيلتقي مع سيسكا موسكو الروسي بعد أيام في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "لقد لعبنا بشكل جيد اليوم ولكننا لم نسجل أهدافا. ثم تعرض حارس مرمانا خوليو سيزار وديان ستانكوفيتش لإصابة".

وفشل ايه سي ميلان مجددا في تحقيق الفوز على أرضه وبين أنصاره وخسر أمام روما بهدف نظيف سجله ميركو فوسينيتش في الدقيقة .26

ورفع روما رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد ميلان عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ماسيمو امبروسيني إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد انتزاعه لقميص دانيلي دي روسي داخل منطقة الجزاء.

وتغلب بارما على ضيفه ليفورنو 3/2 حيث تقدم ليفورنو بهدف في الدقيقة الثالثة سجله فرانشيسكو تافانو ثم أدرك ستيفانو موروني التعادل لبارما في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني أضاف بارما هدفين أحرزهما ماسيمو باسي ودومينكو مورفيو في الدقيقتين 54 و74 بينما أحرز تافانو الهدف الثاني لليفورنو من ضربة جزاء في الدقيقة .50

ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد ليفورنو عند نقطتين في المركز العشرين الأخير...