المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد افضل نادي (ضمن القائمه الشرفيه العالميه)


((الـروقـي))
10-29-2007, 08:35 PM
الدوري السعودي كان يا مكان .. منصور عبد الله قبل حفل شرفية Iffhs لـ "الاقتصادية":
الهلال آوت .. الاتحاد الأفضل .. واترك الكرم يا ياسر

- إبراهيم بن محمد من الرياض - 18/10/1428هـ
جدد منصور عبد الله عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات Iffhs تأكيده على أن نادي الاتحاد السعودي هو النادي الوحيد من بلاده المتواجد ضمن قائمة الـ 100 ناد الشرفية "iffhs" والثالث من بين أندية قارته الآسيوية بجانب العين الإماراتي، وتشنبوك الكوري الجنوبي.
وصحح الإماراتي عضو المكتب التنفيذي لـ Iffhs أن ما تردد أن الهلال السعودي ضمن القائمة الشرفية، قائلا "الهلال كان في يوم من أفضل 100 ناد في العالم لكن ليس في القائمة الشرفية".
وأضاف "إذا رأى الهلاليون أو أي ناد سعودي أو في غرب القارة كوني ممثل غرب آسيا, فليخاطب الاتحاد الدولي أو يكلفني بذلك وأعده بأن أبذل جهدي بعد أن يدعمني بما لديه بأن أقدمه لـ Iffhs ليكون في القائمة الشرفية.
وكشف منصور عبد الله أن المكتب التنفيذي لـ Iffhs هو من اختار الاتحاد السعودي بالإجماع كونه استوفى الشروط التي تمكنه من دخول القائمة، وهي: أن يكون واحدا من أفضل 10 أندية في العالم من عام 1990، أو يكون من ضمن 100 ناد في العالم من عام 2000، أو أن يكون قد حقق لقب قارته في النسخة الجديدة مرتين.
وحول موضوع دخول ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف فريق الهلال في قائمة أفضل لاعبي العالم شعبية وما دار عليها من حديث، رد منصور قائلا "نعم ياسر دخل القائمة وهو من فرض نفسه بأهدافه وليس بدعم من أحد، وهو واحد من أبرز هدافي العالم بالأرقام ومركزه اليوم الخامس من بين هدافي العالم".
وطالب ممثل العرب في Iffhs من القحطاني ألا يكون نرجسيا مع زملائه، وقال "بإمكان ياسر أن يكون هداف العالم لو يترك الكرم مع زملائه أمام المرمى ويزيد غلته من الأهداف"، مؤكدا "مباريات المنتخب المقبلة الودية في معسكره الذي ينطلق اليوم وفي الدورة العربية ستضاف له في حالة تسجيله أي هدف"، موضحا "يحتاج قناص الأخضر إلى تسعة أهداف ليكون نجما يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث إن السعودي القوي سيواجه منتخبات ناميبيا، أتوانيا وديا، ومنتخبات: اليمن، السودان، والكويت وياسر نجم من طراز ناد يستطيع التسجيل".
كما طالب منصور عبد الله من الجماهير السعودية ومحبي القحطاني في العالم العربي بالتصويت له ولزملائه العرب، وقال "قبل نهاية كانون الأول (ديسمبر) المقبل"، مشددا "لاتقولوا هناك لاعبون بحجم البرازيلي كاكا والإنجليزي جيرارد، فممكن لاعب جمهور الصين لو رغب في التصويت لأحد لحصل على الأكثر جماهيريا, وليس الأفضل جماهيريا في نظر الاتحاد هو الأفضل فنيا".
ودعا منصور عبد الله الاتحاد السعودي لكرة القدم للتقدم باستضافة حفل Iffhs في كانون الثاني (يناير) المقبل، وقال "لدي رغبة من القاهرة ودبي لاستضافة الحفل، سأدعم غرب القارة والعرب لاستضافة الحدث الذي سيكون في خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من كانون الثاني (يناير) المقبل"، مؤكدا "سيحضر السويسري جوزيف بلاتر، القيصر الألماني بيكنباور، الفرنسي بلاتيني، وزين الدين زيدان إضافة إلى شخصيات عالمية مشهورة في كرة القدم والمكرمين المختارين من 55 لاعبا في التصويت".
كما كشف أن Iffhs اختار الدوري السعودي الممتاز في عام 1999 كأحد أفضل الدوريات في العالم ومركزه 25 عالميا، وقال "اليوم تراجع كثيرا وأصبح بعد الـ 40".
وقلب ممثل Iffhs في غرب القارة بعض صفحات السعودية لدى الاتحاد، وقال "محمد الدعيع هو حارس القرن في القارة، وماجد عبد الله ثالث هدافي القرن وأحد أفضل هدافي العالم وسيكرمان في الحفل المقبل".
ورفض التعليق على صحة وجود أي شيء بخصوص سامي الجابر وسعيد العويران، وقال "لا أعرف شيئا عنهم ربما يكونا موجودين لكن لست متأكدا

محمد المقاطي
10-29-2007, 11:40 PM
الله يعطيك العافيه

يالروقي ( الاتحادي )

علي الاخبار

وبالتوفيق للاتحاد

المقاطى_q8
10-30-2007, 12:06 AM
لاهنت الروقي

على الأخبار


ومن طول الغيبات جاب الغنايم

الذيابي الهلالي
11-11-2007, 07:25 PM
مشكور يالروقي على الاخبار الرائعة


واللة يعطيك العافية


بأنتظارجديدك



$ تحياتي$

نمران -ال شرار
11-11-2007, 09:28 PM
الأتحاد في الهاوية مادام أبو جراح يشجعة

والهلال زعيم الاندية السعودية والعربية والخليجية

وانقهر ياقاهرهم وشكرا