المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا زينك وانت ساكت ..!!


عبدالعزيز المورقي
10-10-2007, 05:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يازينك وانت ساكت


حينما تجهل ماذا تقوول..

يازينك وانت ساكت

حينما تدخل في مواضيع ومتاهات لست اهلا لها..

يازينك وانت ساكت

حينما يكون السكوت هو سيد الموقف..
والراحه هي عنوان المكان..

يازينك وانت ساكت

حينما يكون كلامك كثير وجميل ومسطر..
بأروع الحروف ولكن! لامعنى له..

يازينك وانت ساكت

حينما يكون ايصالك للكلام يمر بألف باب..
وسور معطره بوسائل اللف والدوران.
.
يازينك وانت ساكت

حينما ترى من هو اكبر منك يتحدث وبدون
مقدمات تقاطعه بصوتك الجميل الحسن الشجي...

يازينك وانت ساكت


حينما لايكون في قاموسك اسس بل مبادئ الحوار العقلاني..

يازينك وانت ساكت

حينما يكون احترام الشخص او الاشخاص
الذين تتبادل معهم حديثك معدوماّ...

يازينك وانت ساكت


حينما يكون همك الوحيد إبداء رأيك دون النظر
للآخرين حتى لو كان رأيك هو أحسن الآراء..

يازينك وانت ساكت


حينما يكون كلامك الجميل مثل عدمه...

يازينك وانت ساكت

حينما تخاطب الأخرين في عيوبهم واخطائهم
وتطالبهم بتصحيح ماهم عليه..

والأخطاء تخرج من نافذة منزلك من كثرتها......!


يازينك وانت ساكت

حينما ينطق لسانك بأروع عبارات النصح
والارشاد في امووور الدين وانت لاتعرف طريق المسجد...

يازينك وانت ساكت


حينما تكون التهمه واضحه عليك كوضوح الشمس
وتحاول المراوغه لإزالة التهمه عنك ولكن!!!!!

يازينك وانت ساكت


حينما تكون المجامله عنوانك في كل الاوقات...

يازينك وانت ساكت


حينما يكون الحسد والحقد والكراهيه متغلغله
في نفسك محاوله تقليل مايصنعه...




منقووول

محمد المقاطي
10-10-2007, 05:26 AM
الله يعطيك العافيه

علي النقل الموفق

وعلي قولة المثل

( اذا كان الكلام من فضه فالسكوت ن ذهب )

روقي1
10-10-2007, 06:26 AM
الله يعطيك العافيه علي النقل

العتيبي
10-10-2007, 06:32 AM
تسلم على النقل اخوي عبدالعزيز

عبدالعزيز المورقي
10-10-2007, 05:45 PM
محمد المقاطي


شكرا لك على المرور

ولاهنت على الاضافة الجميلة

عبدالعزيز المورقي
10-10-2007, 05:46 PM
روقي1


الله يعافيك

ولاهنت على المرور الكريم

عبدالعزيز المورقي
10-10-2007, 05:46 PM
العتيبي


مشكوووووووور على المرور الجميل

المقاطى_q8
10-11-2007, 05:53 AM
موضوع رائع

وعسي الثرثار يحس ويسترح محله


مشكور اخوي عبد العزيز

عبدالعزيز المورقي
10-11-2007, 05:07 PM
المقاطيq8


يسعدني مرورك

شكرا لك على المرور الرائع