المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطفوه وقتلوه داخل التاكسي لسرقته


الــولــيــد
09-28-2007, 05:51 PM
:: خطفوه وقتلوه داخل التاكسي لسرقته ::


محمد محمود – القاهرة


http://www.alyaum.com/images/12/12523/526576_1.jpg


المتهمون بعد القبض عليهم
جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان.. استعان صاحب مقهى بمسجل خطر لاختطاف (صبي القهوة) للانتقام منه بعد قيام الصبي بسرقة «13 شيشة» نرجيلة ليلا وهرب بسبب خلافات مالية بينهم.
فقرر افتراس الصبي.. كلف صديقه المسجل والسائق بالانتقام الرهيب وقاموا بالواجب واكثر.. قام احدهم بضربه بآلة حادة على رأسه مما ادى الى تهشمها فلقى مصرعه في الحال وقاموا بالقاء الجثة في احدى المناطق المهجورة وذلك بعد ان خطفوه داخل سيارة تاكسي واوثقوه بالحبال وكمموه.. فر المتهمون بعد الحادث معتقدين انهم بذلك سوف يكونون في مأمن ولم يشك احد في امرهم.
كان اللواء مبروك هندي مدير امن القليوبية قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشاب في العقد الثاني من عمره وبها اصابات بالرأس.
كشفت تحريات العميد سيد شفيق مدير المباحث الجنائية ان الجثة لشاب يدعى حمدي عيد محمد 27 سنة قهوجي بمنطقة المنشية بشبرا الخيمة محافظة القليوبية. قام العقيد رفعت خضر رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بفحص علاقات القتيل وتحقيق خط سيره.. تبين ان علاقاته طيبة ومحبوب من اصدقائه وليس له أي عداءات مع احد.. لكن التحريات اكدت انه على خلاف مع صاحب المقهى التي كان يعمل فيه وترك له العمل بعد حدوث خلافات مالية ادت الى حدوث مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة قام على اثرها صاحب القهوة بطرده.. فقام الصبي « القتيل» بسرقة بعض محتويات المقهى «13 شيشة» فقرر ان ينتقم منه.
تمكن المقدم محمد شرباش رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة من ضبط القاتل واعوانه وهم حسن ابراهيم لطفي 31 سنة صاحب المقهى ومحمود طه احمد 26 سنة مسجل خطر وزكي محمد صالح 28 سنة سائق التاكسي.
اعترف المتهم الاول بارتكابه الجريمة بعد مواجهته بالتحريات.. وقال انه ارد تأديب المجني عليه الذي كان يعمل معه في المقهى منذ عام ولم يتأخر عنه في شيء.. لكنه فوجئ به في الايام الاخيرة يقوم بسرقة الايراد وعندما اكتشف ذلك قرر ان يطرده من المقهى.. وبالفعل حدثت مشادة تطورت الى مشاجرة فضها رواد المقهى.. بعد ذلك اكتشف سرقة المجني عليه لـ13 شيشة في ظل عدم وجود صاحب المقهى ودون ان يشاهده احد وعندما عاد صاحب المقهى اكتشف سرق الشيش وتأكد ان المجني عليه هو الذي قام بسرقتها فقرر تأديبه.. اتفق مع المسجل خطر وسائق التاكسي على خطفه ويوم الحادث انتظروا المجني عليه اثناء عودته لمنزله ليلا فقاموا باختطافه واوثقوه بالحبال ووضعوه في التاكسي وتوجهوا به الى منطقة مهجورة واشبعوه ضربا حتى قام المتهم الاول بضربه بآلة حادة على رأسه أودت بحياته. المتهم الثاني قال: منه لله المتهم الاول هو السبب في الحادث لانه هو الذي ضربه على رأسه فمات وكنا قد اتفقنا على تأديبه فقط وليس قتله. المتهم الثالث قال: ان دوره فقط قيادة التاكسي ولم يتدخل معهم في القتل او الاعتداء عليه.. امرت نيابة قسم اول شبرا الخيمة بحبس الجناة اربعة ايام على ذمة التحقيقات ودفن الجثة بعد تشريحها وبيان اسباب الوفاة.

منقوووووووول

التعليق :- لاحول ولاقوة الا بالله ياأسفاه معظم الجرائم صادرة من مصر

محمد المقاطي
09-28-2007, 06:04 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

لاهنت ابو يوسف

علي النقل

المقاطى_q8
09-30-2007, 09:21 PM
لاحول ولا قوه الا بالله



ابو يوسف الله لايهينك