المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر انواع القصات تحميك من المسؤل!!!!!


الــولــيــد
09-12-2007, 03:46 PM
شاهدنا العديد من الصور لأصحاب القصات الغريبة وخاصة اللي مسوي قصة في راسه على شكل وجه الصور التالية لأشكال جديدة مضاف لها تعديلات في تصليع الراس وهذي تصلح لراعي النوم في العمل

السؤال بعد ما صور القصه بيترك راسه بهذا الشكل على طول

http://images.abunawaf.com/2007/03/Face1.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/03/Face2.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/03/Face3.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/03/Face4.jpg

المقاطى_q8
09-12-2007, 05:22 PM
ابو يوسف

ينطبق على الخبول هذول

المثل اللي يقول

( ان لم تستحي ففعل ماشئت )

الــولــيــد
09-12-2007, 06:16 PM
هههههههههههههههههههه



صحيح اخووي المقاطي


شكر لك اخووي على المرور

محمد المقاطي
09-13-2007, 12:23 AM
الحمد لله

علي نعمة العقل

لاهنت ابو يوسف

علي الصور

الــولــيــد
09-13-2007, 02:17 PM
محمد المقاطي



لا هنت على المرور الرائع





تحياتي