المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرعة الدورة العربية : السعودية في مواجهات مع الكويت والسودان واليمن


الذيابي الهلالي
09-12-2007, 12:26 PM
أجريت ظهر أمس بمقر المجلس القومي للرياضة بمصر القرعة الجديدة لمباريات كرة القدم بالدورة العربية التي ستنطلق في 13 نوفمبر المقبل بمصر. وقد جاءت المملكة العربية السعودية على رأس المجموعة الثانية التي تضم معها السودان واليمن والكويت، وتقام مباريات هذه المجموعة في مدينة الإسماعيلية، وسوف يلعب المنتخب السعودي أولى مبارياته مع المنتخب السوداني في 14 نوفمبر.

وأعلن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة أمس القرعة النهائية لمسابقات كرة القدم بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي ستقام على مجموعتين: الأولى في بور سعيد، وتتضمن 4 دول، هي: مصر، وليبيا، والإمارات، وفلسطين. أما المجموعة الثانية فسوف تكون في الإسماعيلية، وتقام بين دول السعودية والسودان واليمن والكويت، وذلك بعد أن تقرَّر إلغاء القرعة السابقة التي أجريت في أحد فنادق القاهرة الكبرى بداية شهر أغسطس الماضي لاعتذار دول تونس والمغرب وقطر والبحرين وسوريا.

حضر إعلان القرعة سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم وعبد الله الشايع مندوب الاتحاد العربي للألعاب الرياضية والدكتور حسني غندور مدير عام الدورة والدكتور إسماعيل حامد رئيس اللجنة التنفيذية الذي أعلن أن المباريات النهائية على المركزين الثالث والرابع والأول والثاني سوف تقام في استاد القاهرة الدولي يوم 23 نوفمبر، وأكد أيضاً أن يوم 10 أكتوبر المقبل سوف يكون اليوم النهائي للإعلان عن أماكن إقامة الوفود العربية المشاركة في الدورة في فنادق المحافظات الثمانية المقرر أن تستضيف المنافسات، وكذلك مواعيد وجود السيارات المقرَّر أن تقوم بنقل أعضاء الوفود من أماكن الإقامة إلى الملاعب والعكس.

الــولــيــد
09-12-2007, 03:10 PM
شكر لك اخوووي الذيابي على الروح الرياضية

محمد المقاطي
09-12-2007, 07:02 PM
مشكور

اخوي يوسف

علي الاخبار

والله يعطيك العافيه

الذيابي الهلالي
09-15-2007, 12:16 PM
مشكورين على المرور الرائع


( محمد المقاطي ؛ أبو يوسف )


واللة يعطيكم العافية على تواصلكم



$ تحياتي$