المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستبعاد خالد عزيز من المنتخب السعودي بعد هروبة


الذيابي الهلالي
09-10-2007, 01:10 AM
في البداية الخبر منقول من شبكة الهلال ، من العضو الطير الهلالي




اوضح مدير الكره بالمنتخب الاستاذ / فهد المصيبيح ان اللاعب / خالد عزيز قد حضر مساء امس في وقت متأخرا لمعسكر المنتخب مقدما اعتذاره وموضحا مبرراته التي استدعته لعدم اللحاق بزملائه في تدريبات المنتخب يوم امس .

وقد تم استجواب اللاعب حول الاسباب والمسببات وتم ارفاقها في تقرير اعده اداره المنتخب وتم رفعه للجهات العليا في الرئاسه العامه لاتخاذ مايرونه مناسبا في ضوء الاعذار المقدمه من اللاعب وكذلك اعتذار اللاعب الذي وجهه للرئيس العام ونائبه ولمسئولي المنتخب على خروجه بدون عذر مسبق .

وقد تم بشكل اولي حتى الان استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب الذي يستعد للقاء منتخب غانا , وطلب من اللاعب الانتظار لحين صدور القرار بحقه خلال اليومين القادمين على ضوء ماقدمه من مبررات .

وتشير مصادرنا ان اللاعب قد تعذر بتخلفه عن تمرين المنتخب في الوقت الذي يمر به احد افراد عائلته بظرف صحي استدعى حضوره سريعا , كما نحب ان نوضح ان ما أثير ان خروج عزيز كان ظهر يوم امس انه غير صحيح , بل ان اللاعب خرج في الوقت الذي اتجه فيه اللاعبون من مقر سكنهم بفندق راديسون ساس الى ملعب استاد الامير فيصل بن فهد لاجراء التمارين الاعتياديه ( اى بعد صلاه المغرب ) .


وتشير مصادرنا الى ان الاعذار التي قدمها خالد عزيز لاداره المنتخب في حال كونها مقنعه فسوف يتم الاكتفاء بأبعاد اللاعب عن معسكر المنتخب للقاء منتخب غانا فقط اضافه الى خصم من راتبه ولن يطوله اى ايقاف سواء مع الهلال او المنتخب , اما في حال كونها غير مقنعه ولايدعمها موقف للاعب فستصل للايقاف





الخبر منقول من شبكة الهلال ، من العضو الطير الهلالي

محمد المقاطي
09-10-2007, 01:35 AM
لاهنت

اخوي الذيابي

علي النقل

والله يعطيك العافيه

الذيابي الهلالي
09-10-2007, 01:45 AM
مشكور على المرور الرائع أخو ي محمد المقاطي

واللة يعطيك العافية


$ تحياتي$

الــولــيــد
09-11-2007, 03:44 PM
لا هنت على الموضوع الرائع




تحياتي

الذيابي الهلالي
09-12-2007, 01:33 AM
مشكور أخوي أبو يوسف على المرور الرائع

واللة يعطيك العافية


$ تحياتي$