المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر إستعدات المنتخب الاولمبي لمواجهة اليابان


الذيابي الهلالي
09-06-2007, 01:48 AM
الأخضر الأولمبي يواصل اعداده لمواجهة اليابان
منتخب اليابان يصل غدا الخميس
واصل منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم استعداداته مساء اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن استعداده لخوض الجولة الثانية من تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة إلى اولمبياد بكين 2008م في المباراة التي سيخوضها أمام اليابان الأولمبي مساء السبت القادم 26/8/1428هـ الموافق 8/9/2007م على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
حيث أجرى اللاعبين الذين شاركوا أساسيين في المباراة الودية أمام فريق القادسية مساء أمس الاثنين تمارينهم في مسبح فندق الميريديان بالخبر بإشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس فيريرا بالإضافة إلى بعض التمارين اللياقية في المسبح .
فيما شارك اللاعبين الذين شاركوا بدلاء بالإضافة الى الذين لم يشاركوا في المباراة في التمارين اللياقية الصباحية بالصالة الرياضية بالفندق والتمارين المسائية التي أقيمت مساء اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
حيث شهد التمرين عودة اللاعبان ابراهيم شراحيلي وعبدالله شهيل للتمارين بعد زوال الإصابة وانضمام اللاعب عبداللطيف الغنام للمشاركة في هذه التمارين بعد فراغ مشاركته مع نادي الهلال في البطولة الخليجية .
من جانب أخر تقرر أن تصل بعثة منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم ظهر يوم غدا الخميس الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام على متن طائرة خاصة قادمة من دبي بعد أن خاض الفريق الياباني مباراة ودية مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق الشباب الإماراتي انتهت بالتعادل السلبي استعدادا لخوض المباراة الرسمية أمام منتخبنا الوطني يوم السبت .





سمو الرئيس العام لرعاية الشباب يوجة بدخول الجماهير مجانا


http://www.arb-up.com/upfiles/o4028487.jpg (http://www.arb-up.com/)




وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب و رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بدخول الجماهير مجاناً لمباراة الذهاب بين منتخبي المملكة الأولمبي لكرة القدم ومنتخب اليابان الأولمبي مساء يوم السبت المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م .
أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات .. وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا التوجيه الكريم الذي تعودته الجماهير الرياضية من سموه تقديرا لوقفتها المستمرة ومساندتها لمنتخبات المملكة .. وتمنى الأمير نواف بن فيصل بن فهد التوفيق لمنتخب المملكة الأولمبي في هذه المباراة وأن يقدم المستوى المشرف لكرة القدم السعودية .
وعبر سموه عن تقديره لمساندة الأندية والإعلام والجماهير لمنتخبات المملكة .
يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيخوض مباراته امام اليابان الاولمبي في تمام الساعة 8:30م من مساء السبت القادم 26/8/1428هـ الموافق 8/9/2007م على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .

الــولــيــد
09-06-2007, 04:23 PM
شكرا لك أخووي الذيابي على الموضوع








تقبل مروري

*(سلطان المقاطي)*
09-06-2007, 05:23 PM
يعطيك العافيه اخوي الذيابي
على الخبر المفرح
ومايقصر الرئيس العام سلطان بن فهد

تـقبل مروري ،،، ولاهــنــــــــــت

الذيابي الهلالي
09-06-2007, 06:43 PM
مشكور أخوي سلطان على المرور الرائع


واللة يعطيك العافية




$ تحياتي$

محمد المقاطي
09-08-2007, 03:25 PM
مشكووور

اخوي الذيابي الهلالي

علي الاخبار

والله يعطيك العافيه

ويوفق الاخضر

الذيابي الهلالي
09-10-2007, 01:07 AM
مشكورين على المرور الرائع جميعا


واللة يعطيكم العافية



$ تحياتي$