المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقبال حافل لأبطال الكراتيه بعد حصولهم على 7 ميداليات


شيخ الشباب
09-04-2007, 01:05 AM
http://abeermahmoud.jeeran.com/09-BASMALLAH.gif

http://www.alqabas.com.kw/Final/Newspaper***site/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/29-8-2007//308986_540006.jpg
احمد الدويلة يتوسط اعضاء الاتحاد واللاعبين والجهاز الفني بقاعة التشريفات

عاد إلى البلاد مساء أمس الأول وفد منتخبنا الوطني للكراتيه قادما من ماليزيا بعد مشاركته في البطولة الآسيوية للعمومي التي أقيمت خلال الفترة من 21 إلى 27 أغسطس الجاري واحتل فيها المركز الرابع بحصوله على ذهبية واحدة وثلاث فضيات وثلاث برونزيات، وكان في استقبال الوفد أحمد الدولية نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة عباس تركي وعماد بهبهاني وحمد الشمري وخالد العدواني وطلال الزمنان، ونائب مدير العلاقات العامة في اللجنة نبيل انكي وأهالي اللاعبين.
وأكد رئيس الوفد مناحي الفضلي ان الإنجاز الذي تحقق لم يأت من فراغ بل كان ثمرة تخطيط جيد من جميع العاملين في الاتحاد سواء من أجهزة فنية أو إدارية، حيث أقاموا معسكرات عدة استعدادا للبطولة وكانت مفيدة، وأشار إلى أن لاعبي المنتخب نافسوا على أربع نهائيات للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الكويت على الرغم من عدد الدولة المشاركة ونجحنا في الحصول على المركز الرابع آسيويا والأول عربيا، نظرا لإصرار اللاعبين على رفع علم بلادهم عاليا في هذا المحفل الرياضي الآسيوي.
وأشاد الفضلي بالأبطال الذين حققوا الميداليات وشكرهم على جهودهم وهم أحمد بلال الحاصل على ذهبية وزن تحت 80 كلغ، أحمد منير الفائز بفضية الوزن المفتوح، حمد النويعم الحاصل على فضية وزن تحت 75 كلغ، سيد هاشم وفضية وزن تحت 60 كلغ، عبدالله فدعوس برونزية تحت 65 كلغ، فريق الكاتا برونزية الفرق.
وأشار الفضلي إلى أن تنظيم البطولة كان أكثر من رائع وكان هناك تعاون كبير من اللجان سواء الفنية أو التحكيمية مهديا الإنجاز إلى رئيس الاتحاد الشيخ خالد العبدالله، الذي كان حريصا على السؤال على اللاعبين ومتابعة أخبارهم بصفة مستمرة خلال البطولة.
وقد أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذا الإنجاز، حيث قال اللاعب أحمد بلال الحاصل على ذهبية وزن فوق 80 كلغم إن المشاركة كانت قوية جدا والمستويات متقاربة، ولكننا كنا على قدر المسؤولية وحققنا المطلوب على الرغم من إننا نطمح إلى المزيد من الميداليات والمراكز المتقدمة وأشكر الاتحاد على على إقامة هذا المعسكر القوي وكذلك الإدارة على تذليلها جميع المشاكل التي واجهتنا.
وذكر أحمد منير الحاصل على فضية الوزن المفتوح ان المنافسة كانت قوية بسبب مشاركة 38 دولة وهو رقم قياسي وأنه كان يطمح للذهب وإن لم يكن في يومه، فالرياضة فوز وخسارة ووزنه لم يكن سهلا، حيث منافسة أبطال العالم ولم يكن استعداده كافيا للبطولة بسبب ظروف خاصة يمر بها.
وأشار اللاعب حمد النويعم الحاصل على فضية وزن تحت 65 كلغم ان البطولة كانت ممتازة والتنظيم رائع وانه أزاح عددا من أبطال العالم ليصل إلى النهائي، ولكنه فقد التركيز في بضع اللحظات وكان اللاعب الإيراني قويا جدا ويستحق الفوز، مشيرا إلى أن الاتحاد لم يقصر وأقام معسكرا جيدا وكان اللاعبون عند حسن الظن وقدم شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد

محمد المقاطي
09-08-2007, 03:21 PM
مشكووور

اخوي شيخ الشباب

علي الاخبار

الله يعطيك العافيه

الــولــيــد
09-12-2007, 03:40 PM
مشكووور اخووي شيخ الشباب على الاخباار الرائعه