المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذهبية للكويت في 'تنس آسيا للأشبال'


شيخ الشباب
09-04-2007, 12:56 AM
حقق اللاعبان عبد الحميد جمعة ومحمد عبد الرضا الميدالية الذهبية والمركز الاول في بطولة غرب اسيا تحت 13 سنة للتنس وذلك بعد تغلبهما على الزوجي السوري عمار وعبود في المباراة النهائية 4.6.2.6 قدم خلالها الزوجي الكويتي افضل ما عندهما.
كان اللاعبان عبد الحميد جمعة ومحمد عبد الرضا قد فازا في الدور قبل النهائي على الثنائي المكون من اللاعب عبد الحميد عبد الرضا الشطي من الكويت وزميله البحريني اللذين وصلا الى الدور قبل النهائي بعد تغلبهما على ثنائي الاردن بنتيجة -2صفر.
وفي بطولة الفردي فاز اللاعب محمد مبارك عبد الرضا على اللاعب السعودي وليد بنتيجة ،2-6 1-6 ووصل الى الدور النهائي ليلاقي اللاعب السوري عمار بينما خسر اللاعب عبد الحميد جمعة من اللاعب السوري عمار بنتيجة ،6-2 7-6.
وفي تصريح له اعرب رئيس الوفد عبد الله العدواني عن سعادته بهذا الانجاز الكبير واشاد بالاداء المتميز للاعبين وتمنى لهم التوفيق في مشاركاتهم القادمة.
كما اجرى الشيخ احمد الجابر رئيس الاتحاد الكويتي للتنس اتصالا هاتفيا برئيس الوفد عبد الله العدواني هنأه فيه بالانجاز الكبير واعرب عن فخره واعتزازه بلاعبي الكويت الذي يحافظون على فوزهم بهذه البطولة منذ انطلاقتها.

محمد المقاطي
09-08-2007, 03:19 PM
مشكووور

اخوي شيخ الشباب

علي الاخبار

الله يعطيك العافيه

الــولــيــد
09-12-2007, 03:41 PM
اخبار رائعه



شكر لك اخووي شيخ الشباب




تقبل مروري