المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنة الإعلامية تدشن موقع وجوال ومجلة (الهيلا)


محمد المقاطي
08-31-2007, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللجنة الإعلامية تدشن موقع وجوال ومجلة (الهيلا) لقبيلة عتيبة

«الجزيرة» - سعود الشيباني - محمد غشام العتيبي

تواصل الجهات الحكومية في محافظة الدوادمي بإشراف المحافظ جهودها للانتهاء من تجهيز موقع احتفال ملتقى قبيلة عتيبة لمزايين الإبل الذي سوف تنطلق فعالياته بعد عيد الفطر لهذا العام، ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود حفل الاختتام في 20-10- 1428هـ، كما دشنت اللجنة الإعلامية برئاسة الإعلامي صالح بن علي الحمادي موقع الملتقى الإلكتروني وجوال الملتقى على الرقم 82925 والذي سوف يعود ريعه على المهرجان، كما أنهت اللجنة الإعلامية توزيع اللجان الإعلامية وشرعت في تجهيز مجلة (الهيلا) التي تحتوي على مئة صفحة وتصدر ثلاثة أعداد بهدف عمل توثيق للمهرجان.

من جهة أخرى قامت (الجزيرة) بجولة في موقع الملتقى الواقع بنفود السر (60كم شرق محافظة الدوادمي) حيث تواصل بلديتا الدوادمي وساجر جهودهما لوضع اللمسات الأخيرة على الموقع؛ حيث أكد مندوب بلدية ساجر عبيد المقاطي أن البلدية مكلفة بالعمل بالساحات المحيطة بالمنصة الرئيسية للمهرجان، كما تقوم بالإشراف على السوق التجاري الذي يحتوي على 170 محلاً. وأضاف المقاطي أن البلدية تواصل عملها بتجهيز وتوزيع المحال على المستثمرين وتوفير جميع الخدمات اللازمة، ومنها صحة البيئة، مشيراً إلى أنه تم إنجاز ما يقارب 65% من العمل.

وعلى الصعيد نفسه قال مندوب بلدية الدوادمي رجاء العصيمي إن البلدية تواصل أعمالها في تمهيد وسفلتة الطريق وكذلك تجهيز المنصة الرئيسية للمهرجان، كما تم نقل أكثر من 100 رد مخلفات وتسوية موقع الملتقى، مشيراً إلى أنه تم إنجاز أكثر من 70% من العمل، مؤكداً جهود المحافظ ورئيس بلدية الدوادمي المهندس عبدالله الجاسر ورئيس بلدية ساجر محمد بن رجاء القحطاني في تذليل كل الصعاب للانتهاء من العمل وفق الخطة المرسومة من قبل القطاعات الحكومية بالمحافظة، كما سيتم سفلتة المدخل الرئيسي من الطريق العام حتى منصة العرض من قبل وزارة النقل، كذلك تقوم شركة الكهرباء بالدوادمي بعمل أعمدة إنارة للموقع وفق خطة أعدت مسبقاً، كما توجد بالموقع فرق أمنية تواصل أعمالها على مدار الساعة. وقد اعتمدت اللجنة العليا للملتقى الشعار الخاص بالمهرجان.

المصدر جريدة الجزيرة
http://www.al-jazirah.com/84117/ln8d.htm

العطيب
08-31-2007, 12:33 AM
مشكورر يامحمد على الخبرر الطيب ويعطيك الف عافية


واحب اضيف موضوع في مايخص المزاين ستقوم اللجنة الرئيسية المنظمة لمزاين عتيبة بزيارة الى المنطقة الشرقية حيث رتب بعض ابناء واعيان القبيلة حفل استقبال للجنة وعشاء يوم الاربعاء القادم في صالة الاندلس في مدينة الدمام وجرى الاعلان عن هذا الحفل في قناة الساحة اليوم .... والهدف من ذلك هو استقبال الدعم من ابناء القبيلة في المنطقة الشرقية.


تحياااااااااااتي

محمد المقاطي
08-31-2007, 12:46 AM
العفووو

يابن العم

ولاهنت علي الاخبار الطيبه

والله يعطيك العافيه